خالد صلاح

مديرية الصحة بجنوب سيناء تضبط أغذية منتهية الصلاحية بشرم الشيخ

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:43 م
مديرية الصحة بجنوب سيناء تضبط أغذية منتهية الصلاحية بشرم الشيخ الأوانى المضبوطة
جنوب سيناء – فايزة مرسال
إضافة تعليق

شنت إدارة مراقبة اﻷغذية بمديرية الصحة بجنوب سيناء اليوم بالاشتراك مع مكتب صحة شرم الشيخ برئاسة الدكتور أيمن الشناوى حملة مكبرة على أماكن تداول اﻷغذية والمشروبات بمدينة شرم الشيخ، بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء بضرورة تكثيف المرور على أماكن تداول اﻷغذية والمشروبات على مستو مدن المحافظة.

 

حيث تم ضبط 85 كيلو أغذية منتهية الصلاحية، وقامت اللجنة بفحص 700 عامل من العاملين فى مجال اﻷغذية والمشروبات ومتابعة حالتهم الصحية كما تم تحرير 50 محضر "شهادة صحية" تفيد خلو هؤلاء العاملين من اﻷمراض المعدية وتم تحرير 30 محضر نظافة عامة.

 

 وقامت اللجنة بتحرير خمس مذكرات غلق ﻷماكن بها خطر داهم ونقص باﻹشترطات الصحية، ضمت الحملة كلا من أشرف خميس مراقب عام إدارة اﻷغذية وأحمد فتحى وأحمد خضر، وأحمد إسماعيل ومحمد إسماعيل وتستمر أعمال الحملة لضبط اﻷسواق وضمان وصول غذاء وشراب آمن للمواطنين.

 الأغذية منتهية الصلاحية المضبوطة
الأغذية منتهية الصلاحية المضبوطة

 

الأوانى المضبوطة
الأوانى المضبوطة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة