خالد صلاح

صحتك في وصفة.. صفار البيض لعضم وعيون قوية

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 06:56 ص
صحتك في وصفة.. صفار البيض لعضم وعيون قوية صفار البيض
كتبت فاطمة ياسر
إضافة تعليق

تعد مرحلة البناء لدى الأطفال من أصعب المراحل التي تسعي جميع الأمهات بالتخلص منها بشكل آمن، ولكي تمر هذه المرحلة بأمان على الأطفال تهتم الأم بالتغذية الجيدة لطفلها، وتسعى بشكل دائم في تقديم الكثير من الأطعمة الغنية بالكالسيوم، لتقوية صحة العظام.

قديما كانت تسعي الأمهات بإعطاء أطفالها كوبًا من الحليب المضاف إليه بيض ومحلاه بالعسل النحل، ولكن كشفت العديد من الدراسات الطبية خطورة تناول البيض النيئ على صحة الإنسان، خاصة الأطفال، وأيضًا أكد ذلك أطباء التغذية.

ولكن الموقع الطبي "healthline"، أكد أن تناول صفار البيض المسلوق أو المقلي للطفل مهم جدًا، ويساهم بشكل كبير في تقوية صحة العظام، وتعمل على تقوية العضلات بالجسم، وفي حالة ذهاب الطفل للخضوع للتمرينات الرياضية في النادي يجب الإكثار من تناوله لصفار البيض.

وحث التقرير على أن تناول صفار البيض له العديد من الفوائد علي صحة الطفل غير تقوية العظام والعضلات، ولكنه يعمل تقوية النظر، والحد من إصابته بالضعف، ولذا يجب الإهتمام بنوعية الطعام المقدمة لطفلك، والتي ينصح بوضع صفار البيض فيها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة