خالد صلاح

حظك اليوم برج العذراء الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قدرتك على التركيز عالية

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج العذراء الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قدرتك على التركيز عالية  برج العذراء
إضافة تعليق
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعى الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى. 
 
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

 
أنت فى حالة عقلية جيدة وستكون قادرًا على التركيز بشكل كبير فى عملك وستحقق أفضل الصفقات فى حياتك المهنية ولكن نقص الدعم من رؤسائك قد يتسبب فى تعطيلك بعض الوقت. 
 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

 

اخرج وقم بمغامرة جديدة  مع شريك حياتك وسيكون هذا رائعًا وسينعكس إيجابًا على العلاقة بينكما ويقلل كثيرًا من الوضع المتوتر بينك وبينه. 
 

برج العذراء على الصعيد الصحى

 
يؤدى الضغط المتصاعد فى مكان عملك إلى التسبب فى مشاكل صحية لك وقد تلاحظ بدءًا من اليوم ظهور الأوجاع والآلام والشعور بالأرق ومن الضرورى أن تكون أكثر تنظيمًا فى عملك للحد من هذا التوتر. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

 
لديك شخصية موهوبة ومثيرة للإعجاب وسيتم تسليط الضوء على مواهبك أمام الجميع وهو شيء جيد ولكنه سيثير حفيظة وغيرة بعض المحيطين بك فانتبه لذلك وابحث عن دعم من هم أكبر منك فسيرشدونك للأفضل. 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة