خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التليفزيون هذا المساء: وزير النقل يكشف كواليس خطة الطرق القومية.. محمد الباز: السيسي حريص على حياة المصريين وهيغير مصر.. الديهى: إنجازاته لا يستطيع عاقل إنكارها.. وصديقة سعاد حسنى تكشف المستور

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:32 ص
التليفزيون هذا المساء: وزير النقل يكشف كواليس خطة الطرق القومية.. محمد الباز: السيسي حريص على حياة المصريين وهيغير مصر.. الديهى: إنجازاته لا يستطيع عاقل إنكارها.. وصديقة سعاد حسنى تكشف المستور نادية يسرى صديقة الراحلة سعاد حسنى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الأحد، العديد من القضايا والموضوعات الهامة والمميزة التى تشغل بال المواطنين.. ويستعرض "اليوم السابع"، لقرائه أهم ما جاء بها من خلال التقرير التالى..

 

صديقة سعاد حسنى: السندريلا رفضت عروضا مالية من أثرياء

 

https://www.youm7.com/story/2018/9/9/%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF-%D8%B5%D8%AF%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%AF-%D8%AD%D8%B3%D9%86%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D9%84%D8%A7-%D8%B1%D9%81%D8%B6%D8%AA-%D8%B9%D8%B1%D9%88%D8%B6%D8%A7-%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%AB%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%A1/3943913

قالت نادية يسرى، صديقة الراحلة سعاد حسنى، إن سعاد حسنى رفضت تلقى عروض مالية من شخصيات ثرية عربية من أجل الإنفاق على علاجها ولكنها رفضت ولم تقبل بذلك، مشيرة إلى أنها كانت تجمعها بالراحلة علاقة صداقة قوية، وتابعت: "لم أتواصل مطلقاً مع أشقاء سعاد لأنهم يتاجرون بها فى كل مكان.. وما يفعلونه هو البحث عن المال وليس شقيقتهم".

 

وأضافت "نادية يسرى، خلال حوارها ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، أن السندريلا لم يكن معها أموال عندما كانت متواجدة خارج مصر، ولم تمتلك أية مجوهرات وعلى الرغم من ذلك رفضت أى مساعدة من أحد.

 

صديقة السندريلا: سعاد حسنى ماتت منتحرة والتحقيقات أثبتت ذلك

 

سعاد حسنى
سعاد حسنى

 

وشددت، صديقة الراحلة سعاد حسنى، إن السندريلا ماتت منتحرة ولا صحة لما تردد حول مقتلها، موضحة أنها لم تكن تنتوى كتابة مذكراتها مطلقا، وتابعت: "أنا شفتها من أسفل العمارة وعندما صعدت وجدت أنها قطعت أسلاك البلكونة من خلال مقص كان فى المطبخ ثم انتحرت".

 

وأكدت نادية يسرى، أن هناك شائعات كثيرة أثيرت حول انتحار سعاد حسنى مثل أننى سرقتها والمخابرات قتلتها وغيرها، مشددة على أن التحقيقات التى جرت أثبتت أنها ماتت منتحرة، وتابعت: "كل ذلك غير صحيح تماما".

 

وزير التعليم: على أولياء الأمور الإيمان بهدف بناء وتنوير الأبناء

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن منظومة التعليم الجديدة تركز على بناء الإنسان وإحداث تغيير فكرى قائم على قبول الآخر، مناشدا أولياء الأمور بالتعاون مع القائمين على منظومة التعليم الجديدة، وتابع: "لا بد أن نؤمن بالهدف بأن المقصود هو التنوير أكثر منه تعليم".

 

وأضاف "شوقى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء dmc"، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، عبر فضائية "dmc"، أن مقاومة المنظومة الجديدة عتيدة، موضحا أنه يتم تسريب الكتب الدراسية رغم أنها فى طور الطباعة الآن وورد لنا كتب بلا عنوان أو مؤلف أو ناشر وهى تعيد سلسال الحفظ لدى الطلاب مرة أخرى، متابعا: "أبلغنا أولياء الأمور بعدم شراء هذه الكتب كونها ستدمر ما نقوم به لبناء الطلاب.. ولا بد أن نساعد بعضنا من أجل مصلحة الأولاد".

 

وأكد وزير التربية والتعليم أن المحتوى العلمى متواجد على بنك المعرفة حاليا، ويمكن الاستعانة به لحين توفير التابلت، متابعا: "الناس فاهمة إن التغيير محوره الجوهرى هو التابلت وهذا ليس صحيحا، وهدفنا الانتقال من ثقافة الحفظ إلى الفهم".

 

محمد الباز: السيسي حريص على حياة المصريين وبحلول 2020 سيغير مصر

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى

 

قال الإعلامى محمد الباز، إن مصر ظلت لعقود لا تتحرك للأمام ولم تشهد أى تجديد فى بنيتها التحتية،موضحاً أن ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسى من مشرعات عملاقة وقومية تأتى من منطلق حرصه على حياة المصريين وتوفير مناخ أفضل لهم فضلاً عن تحسين مستواهم المعيشى، وتابع:"شبكة الطرق القومية التى يعمل عليها الرئيس تؤكد حرصه على حياة المصريين..الطرق الجديدة ستوقف نزيف الدماء فى حوادث الطرق".

 

وأضاف "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن حديث الرئيس عبد الفتاح مع المسئولين وغير المسئولين واستفساره عن أدق الأمور فى جميع المشروعات التى تنفذها الدولة المصرية وكيفية استفادة الشعب المصرى، يؤكد على أنه يعمل على تغيير مصر للأفضل، وتابع:"وهو قال أن مصر فى 2020 ستكون شيئا آخر".

 

عبد المحسن سلامة: الصحفيون الإلكترونيون سيلتحقون بالنقابة فى القانون الجديد

عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين

 

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن الصحفيين التابعين لمواقع إلكترونية ممنوعون من الالتحاق بالنقابة حتى الآن وهذا أمر لا يعقل تماماً، وتابع: "القانون الجديد الذى نعده لنقابة الصحفيين سيكون لهم نفس حقوق الصحفيين العاملين بمؤسسات لها صحف مطبوعة.. ما سوف ينطبق على الصحافة الورقية سينطبق على الإلكترونية وسنضع ضوابط ونقول إن الموقع يكون له هيكل مالى وتحريرى وإدارى وانتظام فى الصدور وخلافه.. لكن مش هناخد موقع تحت بير السلم".

 

وأضاف "سلامة"، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه سيتم فتح الباب أمام الصحفيين الإلكترونيين وفق ضوابط سيتضمنها قانون النقابة الجديد، وتابع: "أنا مش عاوز أكون نقابة المهن المنقرضة وأدفن رأسى فى الرمل واتجاهل تطورات العصر الحديث كلها..ميزة القانون الجديد أنها تلبى طموح الزملاء فى الصحافة الإلكترونية أنهم سيكونوا اعضاء داخل نقابة الصحفيين".

 

وزير النقل: الإرادة السياسية والعزيمة وراء ما تم إنجازه خلال 4 سنوات

 

الدكتور هشام عرفات
الدكتور هشام عرفات

 

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن حجم ما تم فى مصر خلال السنوات الأربع الماضية بفضل الإرادة السياسية فى المقام الأول ومن ثم عزيمة تغيير الواقع، وتابع:"المسألة مش فلوس وخبرات بس..لا الموضوع محتاج عزيمة التى يترتب عليها الإرادة وهاتان يوجدان الخبرة ومصادر التمويل.. أنا لا أقول كلام إنشاء بل كلام علمى يتم تدريسه فى الجامعات".

 

وأضاف "عرفات" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، أن هناك تكامل بين كافة مؤسسات الدولة المصرية فيما يتم بناءه الآن بالبلاد، وتابع:"لسا فيه حاجات كتير بتتعمل والدنيا هتتحسن أفضل مما عليه الآن أيضاً".

 

عمرو عبد الحميد يشيد بافتتاح الرئيس الطريق الإقليمى

 

 

أشاد الإعلامى عمرو عبد الحميد، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الطريق الإقليمى، موضحًا أن الشعب اليابانى قال "لو مصر معلمتش الطريق الإقليمى هتتوقف فيها الحياة تماما"، حيث إن اليابان لديهم نهضة كبيرة فى مجال الطرق ويعون هذا الأمر جيدًا.

 

 

وأضاف "عبد الحميد"، خلال تقديمه برنامج "رأى عام"، على قناة "TeN"، أن اليابان قامت ببناء الطرق والكبارى على أساس علمى، وهو ما تحاول القيادة السياسية فى مصر تنفيذه فى الوقت الراهن، حيث إنه بدون الطريق الإقليمى سيكون هناك زحام شديد فى المرور.

 

وتابع: "بدون الطريق الإقليمى مش هيكون فى مجمعات صناعية ، ومفيش مدن جديدة، مفيش مصانع".

 

نشأت الديهى: إنجازات الرئيس السيسى لا يمكن إنكارها

 

أشاد الإعلامى نشأت الديهى، بالمشروعات التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم فى مجال الطرق والكبارى، قائلاً: "إنجازات الرئيس السيسى لا يمكن إنكارها".

 

وأوضح "الديهى"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن الطريق الدائري الإقليمي من أهم المشروعات التي تم افتتحها خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه ما تم إنجازه من مشروعات بالطرق والكباري لم يحدث من قبل.

 

ولفت "الديهى"، إلى أن الإعلام فشل فى تسويق إنجازات الدولة، متابعًا "معندناش القدرة والمهارة فى أن نقول للعالم عن ما نقوم به من مشروعات".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة