أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين سر "دينية البرلمان" يؤكد انتهاءه من قانون المجلس القومى للأسرة

السبت، 01 سبتمبر 2018 02:00 ص
أمين سر "دينية البرلمان" يؤكد انتهاءه من قانون المجلس القومى للأسرة لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عمر حمروش، أمين سر لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، أنه انتهى بشكل رسمى من قانون المجلس القومى للأسرة، وذلك بعد فترة إعداد ونقاش مع عدد من المختصين فى هذا الشأن، حتى يكون هناك مجلس شامل للأسرة فى مصر، يتضمن الرجل والمرأة ومناقشة كل القضايا التى تتعلق بهم فى المجتمع.

 

وأضاف أمين دينية البرلمان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيبدأ فى جميع التوقيعات اللازمة على القانون خلال الأسبوع المقبل، تمهيدًا لتقديمه مع بداية دور الانعقاد الجديد فى البرلمان، لافتًا إلى أن القانون يلقى ترحيبًا من العديد من النواب والنائبات، وأنه سيجمع كل التوقيعات اللازمة له وتقديمه بشكل رسمى لهيئة المكتب فى مجلس النواب.

 

وتابع أن الفترة الحالية تتطلب وجود هذا المجلس حتى يكون بمثابة كيان لمناقشة كافة المشكلات المتعلقة بالرجل والمرأة فى المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رجل مقهور

يسقط المجلس القومي للمراه

تحية كبيرة للدكتور عمر حمروش على مشروعه الهام بانشء مجلس قومي للاسره حيث ان المجلس القومي للمراه تسبب في هدم كيان الاسره المصرية وتسبب في حرمان الرجل من اولاده - انا اخشى ان يتم تعيين مايا مرسي او من هم على شاكلتها في المجلس القومي للاسره

عدد الردود 0

بواسطة:

رجل مقهور

رجال مصر يسيتغث من المجلس القومي للمراه - يحيا المجلس القومي للاسره

الف مبروك لرجال المصر المجلس القومي للاسرة مع ضرورة حل المجلس القومي للمراه او انشاء مجلس قومي للرجل كي يتوازن مع المجلس القومي للمراه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة