أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يخشى تكرار صدمة سيتى مع ليفربول أمام ليستر اليوم.. فيديو

السبت، 01 سبتمبر 2018 12:24 م
محمد صلاح يخشى تكرار صدمة سيتى مع ليفربول أمام ليستر اليوم.. فيديو محمد صلاح وساديو مانى فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى الشهيرة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول ، من تكرار صدمة مانشستر سيتى عندما يحل ضيفاً مع "الريدز" على ليستر سيتى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان ليفربول خسر أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاتحاد"، وللمفارقة فإن تلك المباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، كما انطلقت فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وهو نفس توقيت مباراة اليوم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الأهداف على توتنهام وتشيلسى وواتفورد، بينما يحتل ليستر سيتى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الرابع على التوالى فى مباراة اليوم، أملاً فى الحفاظ على صدارة المسابقة، كما يتلك العديد من مقومات الفوز فى مباراة اليوم فى ظل تواجد الحارس البرازيلى أليسون الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى المباريات الثلاث الماضية بجانب تواجد المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك، بالإضافة إلى تواجد الثلاثى الهجومى النارى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة