خالد صلاح

قطار ليفربول يصل محطة ليستر سيتى فى الدورى الانجليزى

السبت، 01 سبتمبر 2018 08:00 ص
قطار ليفربول يصل محطة ليستر سيتى فى الدورى الانجليزى ليفربول
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الانتصار الرابع على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، عندما يحل ضيفاً على ليستر سيتى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة إنتصارات متتالية على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الاهداف على توتنهام وتشيلسى وواتفورد، بينما يحتل ليستر سيتى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

ويتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بتسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم بمسابقة الدورى الإنجليزى وأول أهدافه خارج ملعب "آنفيلد"، بعدما نجح فى الوصول لشباك وست هام يونايتد وبرايتون بمعقل ليفربول.

ويمتلك محمد صلاح ذكريات سعيدة عندما يواجه ليستر سيتى، بعدما سبق وأن سجل 3 أهداف فى شباك "الثعالب" الموسم الماضى، حيث تمكن "الفرعون المصري" من التسجيل فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر النسخة الماضية لمسابقة الدورى الإنجليزي.

كما تمكن من تسجيل "هدفين" فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

ويمتلك ليفربول مقومات تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، فهو صاحب أقوى دفاع بمسابقة الدورى الإنجليزى حتى الآن، حيث نجح الحارس البرازيلى أليسون فى الحفاظ على نظافة شباكه فى المباريات الثلاث الماضية بجانب تواجد المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك، بالاضافة إلى تواجد الثلاثى الهجومى النارى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

النصر لنادى ليستر ستى الشقيق على الرفربول...ان شاء الله

😸😸😸

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة