قبل مواجهة ليستر سيتى.. محمد صلاح يتألق فى مباريات "عز الظهر".. فيديو

السبت، 01 سبتمبر 2018 11:18 ص
قبل مواجهة ليستر سيتى.. محمد صلاح يتألق فى مباريات "عز الظهر".. فيديو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً جديداً مع نادى ليفربول، الذى يحل ضيفاً على ليستر سيتى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وعلى الرغم من إقامة مباراة ليستر وسيتى وليفربول فى وقت مبكر بالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة، إلا أن محمد صلاح يجيد التألق فى المباريات التى تقام فى مثل هذا التوقيت.

التقرير التالى يستعرض المواجهات التى تألق فيها محمد صلاح والتى تمكن من خلالها من التسجيل نادى ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى.

 

واتفورد ضد ليفربول

تمكن محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما فى الواحدة والنصف ظهر 12 أغسطس 2017 على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

 

كريستال بالاس ضد ليفربول

تألق محمد صلاح فى المباراة التى جمعت بين ليفربول وكريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، فى الواحدة والنصف ظهر 31 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول بالدقيقة 84 بالمباراة التى انتهت بخسارة كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وست بروميتش ألبيون ضد ليفربول

 

سجل محمد صلاح هدفاً فى تعادل ليفربول مع وست بروميتش ألبيون الذى يضم المدافع المصرى أحمد حجازى بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما ظهر 21 أبريل الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول فى شباك وست بروميتش ألبيون قبل نهاية المباراة بـ18 دقيقة.

وست هام ضد ليفربول

 

سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام بنتيجة 4 – 0، فى المباراة التى جمعتهما فى الثانية والنصف ظهر 12 أغسطس الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من افتتاح مهرجان أهداف ليفربول فى شباك وست هام يونايتد بعد مرور 19 دقيقة على انطلاق المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة