خالد صلاح

كيف تحمى حسابك على فيس بوك من الاختراق بطريقة سهلة

السبت، 01 سبتمبر 2018 11:37 ص
كيف تحمى حسابك على فيس بوك من الاختراق بطريقة سهلة خبير أمن المعلومات
كتب محمد شرقاوى
إضافة تعليق

قال وليد حجاج خبير أمن المعلومات إن هناك عدة أمور لابد من توخى الحذر منها لحماية حسابك الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وماذا تفعل إذا سرق منك الحساب بطريقة سهلة، مؤكدا أن 95% من المواطنين يربطون حسابهم بالإيميل الخاص بهم ويترك الميل لفترة طويلة حتى تغلقه إدارة جوجل بسبب عدم استخدامه وعند تعرض حسابه على الفيس بوك للاختراق يطلب منك كود على الميل الخاص بك ولن تتمكن من استرجع الحساب مرة أخرى ولابد من استعمال الميل الشخصى بصفة دائمة حتى لا يتم قفل حسابك على الفيس بوك.

وأضاف خلال حواره لبرنامج "صباح الرود" المذاع على قناة "تن" إنه لابد من ربط حساب الفيس بوك برقم هاتفك الشخصى حتى إذا قفل الحساب ستعيد الحساب بسهولة، مضيفا أن هناك فلاشة تستخدم فى فتح حساب الفيس بوك على الأجهزة اللوحية أو الهاتف.

وحذر المواطن الذى يربط هاتفه بحساب فيس بوك ويوقم بعمل حساب جديد على نفس رقم الهاتف قبل استرجاع القديم لأنه لن يتم استعادة الحساب الآخر وذلك لربط الجديد برقم هاتفه الذى كان عليه الحساب القديم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة