التعليم تعلن امتحانات الدبلومات الفنية دور ثانى بلا أخطاء فى الصياغة الفنية

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 05:25 م
التعليم تعلن امتحانات الدبلومات الفنية دور ثانى بلا أخطاء فى الصياغة الفنية أحمد خيري المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى صباح اليوم الثلاثاء طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية (صناعى – زراعى – تجارى – فندقى) امتحانات الدور الثانى للعام الدراسى 2017/2018.

وأكد أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الامتحانات عقدت على فترة واحدة فقط، وهى الفترة الأولى وكان عدد المواد الامتحانية (15) امتحان.

من جهته صرح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى أن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية فى المواعيد المحددة لكل منهم، كما أضاف مجاهد أن السادة المنتدبين قاموا بمراجعة الأوراق الامتحانية وحرروا محاضر تفيد (بعدم وجود) أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة جاء وفقًا لما ورد فى جداول الامتحانات.

- الطباعة سليمة وخالية من الأخطاء المطبعية، و(لا توجد) أخطاء فنية.

ومن جهته أكد المهندس حسن مشعل نائب رئيس عام الامتحانات أن متابعة نتائج غرفة العمليات لامتحانات الدور الثانى لدبلومات المدارس الفنية (صناعى – زراعى – تجارى – فندقي) جاءت كالتالي:

بالنسبة لغرفة التعليم الصناعى، لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).

وأضاف مشعل أنه بالنسبة لغرفة التعليم الزراعى، تلقت الغرفة اتصالًا هاتفيًا من غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف يفيد بأن رمضان محمد عبد الجواد – مدير مدرسة أبشواى الثانوية الزراعية بأبو كساه والمكلف رئيسًا للجنة سمسطا الزراعية رقم (1173) قد تغيب اليوم الثلاثاء وهو محجوز بالنيابة للسؤال عن أعمال تتعلق بمدرسته) وقد أجرت غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة اتصالاً هاتفيًا بجمال نجدى أحمد محمد - مراقب أول اللجنة – للعمل رئيسًا للجنة.

 وأشار مشعل أنه بالنسبة لغرفة التعليم التجارى، لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين)، كما لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة لطلاب التعليم الفندقى أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من (الطلبة – الممتحنين).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة