خالد صلاح

من الشاشات للواقع .. حانة مسلسل Peaky Blinders تتحول إلى حقيقة

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 11:00 م
من الشاشات للواقع .. حانة مسلسل Peaky Blinders تتحول إلى حقيقة الحانة من الخارج
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت "الحانة" التى جمعت أشهر عصابة فى شوارع مدينة برمنجهام الإنجليزية فى بداية القرن العشرين بمسلسل Peaky Blinders، من الشاشات إلى الواقع الافتراضى، بعد فتح "حانة" تحمل نفس الاسم.

الحانة التى تداول عشاق ومتابعو مسلسل "بيكى بيلايندرز"، صورها وافتتحت مؤخراً فى مدينة ليفربول الإنجليزية بدلاً من مدينة برمنجهام معقل العصابة، لقيت إقبالا شديدا من سكان المدينة، والتى سرعان ما تداولوا صورها عبر صفحاتهم.

الحانة من الخارج
الحانة من الخارج

 

اختتم الموسم الرابع من مسلسل Peaky blinders، بتغلب كيلين مورفى، صاحب شخصية "تومى شيلبي" على المافيا الايطالية التى قادها "لوكا تشانجريتا" للقصاص من مقتل والده على يد العصابة الانجليزية فى الموسم الثالث من المسلسل، بالإضافة الى مقتل "توم هاردى" صاحب شخصية سولومونز على يد تومى.

الحانة من الداخل
الحانة من الداخل

مسلسل Peaky blinders يحكى عن عصابة تتكون من ثلاثة اشقاء فى مدينة "برمنجهام" الإنجليزية، عقب الحرب العالمية الأولى، حتى وصولها إلى السيطرة على لندن، وعرض فى أربعة مواسم ومن المقرر عرض الموسم الخامس له فى 2019، من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول انديرسون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة