مؤلف Peaky Blinders يؤكد على طرح ثلاثة مواسم أخرى

الأحد، 06 مايو 2018 05:00 ص
مؤلف Peaky Blinders يؤكد على طرح ثلاثة مواسم أخرى Peaky blinders
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل الإثارة والأكشن Peaky Blinders، وتربعه على عرش الأكثر مشاهدة للموسم الرابع الذى طرح العام الماضى عبر شبكة نتفليكس التليفزيونية، أكد ستيفن نايت مؤلف السلسلة على طرح مواسم أخرى.

 

وأضاف ستيفن فى مؤتمر صحفى فى نادى برمنجهام للصحافة، على أن المحادثات بشأن طرح مواسم أخرى من المسلسل قائمة مع هيئة الإذاعة البريطانية الـ "BBC"، وفى طريقها للتنفيذ بعد الأنتهاء من الموسم الخامس المقرر طرحه فى أوائل 2019، على أن تصل السلسلة الإجرامية إلى 7 مواسم.

 

وأكد نايت فى مؤتمر برمنجهام، على استمرار سيليان مورفى فى المواسم القادمة، بعد شائعات انتهاء دوره فى الموسم الخامس، قائلاً " أخبرنى ميرفى العام الماضى أنه مستمر ومتفائل للمزيد من المواسم، وقال طالما أن الكتابة تبقى جيدة كما هى، أنا موجود".

 

حظى الموسم الرابع من المسلسل على أعلى تصنيف على الإطلاق من حيث القصة والدراما الأكثر مشاهدة لعام 2017 من قبل هيئة الإذاعة البريطانية، ورشح على أثره "نايت" إلى حفل جوائز BAFTA TV، كأول عمل درامى له يقوم بكتابته، بعد ترشيحه لجائزة أوسكار عام 2004 عن فيلم "Dirty Pretty Things".

 

مسلسل Peaky blinders يحكى عن عصابة تتكون من ثلاثة اشقاء فى مدينة "برمنجهام" الإنجليزية، عقب الحرب العالمية الأولى، حتى وصولها إلى السيطرة على لندن، وعرض فى أربعة مواسم ومن المقرر عرض الموسم الخامس له فى 2019، من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول انديرسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة