أكرم القصاص - علا الشافعي

أهمها عودة "توم هاردى".. تسريبات جديدة لـ"Peaky Blinders 5"

الثلاثاء، 01 مايو 2018 10:00 ص
أهمها عودة "توم هاردى".. تسريبات جديدة لـ"Peaky Blinders 5"  ارثر شيلبى وسولمونز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع maxim، عن أحداث جديدة مسربة للموسم الخامس من مسلسل الأكشن Peaky Blinders، المقرر عرضه على شبكة نتفليكس فى أوائل عام 2019.

وكانت أهم التسريبات التى نشرها الموقع هى احتمالية ظهور توم هاردى مرة أخرى فى الموسم الخامس ونفى مقتله على يد تومى شيلبي فى الموسم الرابع، وعودته لقيادة تحالف جديد مع العصابة الإنجليزية فى الشرق الأوسط لكثرة علاقاته فى باليهود فى فلسطين انذاك.

وفى السياق ذاته كان توم هاردى قد أكد فى تصريح سابق له رغبته فى الاستمرار بالمسلسل وعدم انهاء شخصيته التى أحبها وأبدع فيها بشدة، ليثير الشكوك حول مقتله فى المسلسل أو استمراره فى الموسم الجديد.

بالإضافة الى التسريبات فإن هناك تكهنات كثيرة ناقشت خروج "آرثر شيلبي" من العصابة واهتمامه بالسياسة والبرلمان واستمراره داخل العصابة بعد توسيعها ووصل جذور اعمالها داخل امريكا الشمالية، بعد الاتفاق الذى عقده توم مع عصابات المافيا فى امريكا والتى على اثرها قضى على لوكا تشانجترا، قائد المافيا الايطالى الذى كان يسعى خلف "البيكي بيلايندرز" للقصاص من اجل مقتل والده.

مسلسل Peaky blinders يحكى عن عصابة تتكون من ثلاثة اشقاء فى مدينة "برمنجهام" الإنجليزية، عقب الحرب العالمية الأولى، حتى وصولها إلى السيطرة على لندن، وعرض فى أربعة مواسم ومن المقرر عرض الموسم الخامس له فى 2019، من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول انديرسون.

 

ارثر شيلبي
ارثر شيلبي

 

ألفي سولومونز
ألفي سولومونز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة