أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء: فيديو.. رئيس الدستورية العليا: حكمنا فى قضايا ضد الحكومة أكثر مما رفضنا.. الرئاسة: نتفاوض على تطوير قطارات الدرجة الثالثة وتحويلها لمكيفة.. وأحمد الحجار يروى قصة ابتسامة والده عقب وفاته

الإثنين، 06 أغسطس 2018 12:56 ص
التليفزيون هذا المساء: فيديو.. رئيس الدستورية العليا: حكمنا فى قضايا ضد الحكومة أكثر مما رفضنا.. الرئاسة: نتفاوض على تطوير قطارات الدرجة الثالثة وتحويلها لمكيفة.. وأحمد الحجار يروى قصة ابتسامة والده عقب وفاته الإعلاميين المصريين
إعداد:أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"الأحد، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.. ويستعرض "اليوم السابع"، فى هذا التقرير، أبرز ما جاء فيها.

 

متحدث الرئاسة: نتفاوض على تطوير قطارات الدرجة الثالثة وتحويلها لمكيفة.. فيديو

 

قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، توجد خطة كبيرة لتطوير السكك الحديدية المصرية من بينها تطوير عربات نقل الركاب بكل الفئات سواء من الدرجة الأولى والثانية والثالثة، وتابع: "جار التفاوض على تطوير قطارات الدراجة الثالثة حتى تكون مكيفة لتكون نقلة كبيرة لقطاع عريض من الشعب المصرى".

 

وأضاف "راضى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة فى مصر"، الذى يقدمه الإعلامى كمال ماضى، عبر فضائية "الحياة"، أن هناك خططا طموحة لإحلال وتجديد شبكة السكة الحديد خلال الفترة المقبلة.

 

فيديو..أحمد الحجار يروى قصة ابتسامة والده عقب وفاته

 

سرد الفنان أحمد الحجار، قصة وقعت عقب وفاة والده ودخول شقيقه الفنان على الحجارعلى الجثمان فظهرت ابتسامة واضحة على وجه والدهم الراحل.

 

وأضاف الفنان أحمد الحجار، خلال حواره ببرنامج " الستات مايعرفوش يكدبو "، المذاع عبر فضائية "cbc"، قائلاً: "كنت وزوجتى داخل الغرفة التى بها الجثمان، وفى يد كل منا مصحف نتلو آيات من القرآن الكريم، وفجأة وجدت ابتسامة ظهرت على وجه أبى الراحل عند دخول شقيقى على علينا.. لم أشعر به ولكنى شعرت ببعض الحرارة فتأكدت أن أخى من دخل علينا".

واستكمل أحمد الحجار، حديثه قائلاً:"حتى عند حمل والدى عقب الغسل كان جسده خفيف جداً"، لافتاً إلى أن شقيقه على الحجار كان قريب من والدى وكان الراحل يعتبره تلميذه وليس أبنه.

 

طارق الشناوى: محمد رمضان لم يحسن التعامل مع نجاحه.. والديهى: يحتاج طبيبا نفسيا

 

قال الناقد طارق الشناوى، إن الفنان محمد رمضان لم يستطع التعامل مع نجاحه، وأضاف الناقد بأن رمضان نجح بسبب حب الناس له وإجماع الجماهير حوله، أما بهذه الطريقة التى يتعامل بها بنشر "كليب" الملك فهو خطأ فادح، وختم المكالمة بأن التعامل مع النجاح أصعب بكثير من التعامل مع النجاح، جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامى نشأت الديهى.

ومن جانبه، قال الإعلامى نشأت الديهى، خلال برنامج بالورقة والقلم على فضائية "ten"، إننا نحتاج للعواقل فى مصر، وأضاف بأن الشعب المصرى مليئ بالكوادر المتميزة، وأضاف نشأت الديهى بأننا نحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامى كوادر سوية وسليمة.

واستنكر "الديهى" سلوك الشباب المصرى الذى تأثر بصورة كبيرة بالممثل محمد رمضان، ونصح رمضان بالتوجه لدكتور نفسى لغروره البالغ.

 

الوزراء: تطبيق نظام "4 أيام عمل" محل دراسة ولم يتخذ قرار بصدده حتى الآن

 

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن ما أثير مؤخرا حول تطبيق نظام الـ4 أيام عمل فى الأسبوع بنظام الأربعة "شيفتات"، محل دراسة حاليا من الجهات المعنية، ولا يوجد أى قرار نهائى بصدده حتى الآن.

وأضاف سلطان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة صدى البلد، أن التوجيهات المتعلقة بوضع تصميمات عالمية لتطوير مسار كورنيش النيل للحكومة، من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، هدفها أن يتحول كورنيش النيل إلى ممشى كبير متاح للجميع، ويقدم وجهة حضارية للقاهرة.

 

فيديو.. رئيس الدستورية العليا: حكمنا فى قضايا ضد الحكومة أكثر من التى رفضناها

 

أكد المستشار حنفى على جبالى، رئيس المحكمة الدستورية العليا، أن المحكمة الدستورية مع حقوق الإنسان والمواطن والحريات، مضيفًا: "عدد القضايا التى حكمنا فيها بعدم الدستورية ضد الدولة والحكومة أكثر من القضايا الأخرى التى قضينا فيها بالرفض، ولو فيه حد ممكن يزعل مننا فهى السلطة".

وقال جبالى ـ خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد" - إن المحكمة الدستورية العليا لا تراقب نصوص الدستور ولكنها تحميه من أى مخالفة بنص تشريعى أو قرار تنظيمى، والمواطن من حقه اللجوء للمحكمة ورسوم هذا اللجوء ورفع الدعوة هزيلة جدًا وتقدر بـ25 جنيها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة