كدة ينفع وكدة ينفع.. اعرفى إزاى تلبسى الشورت كاجوال وكلاسيك

الإثنين، 06 أغسطس 2018 06:00 ص
كدة ينفع وكدة ينفع.. اعرفى إزاى تلبسى الشورت كاجوال وكلاسيك الشورت
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشورت الجينز من الموديلات الأكثر إقبالًا من قِبَل الفتيات خاصة فى الصيف وعلى الشواطئ والنوادى، ويعتقد البعض أنه من قطع الملابس التى يجب ارتداؤها على الشاطئ فقط، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح، فعلى العكس يمكنك الظهور بإطلالة كلاسيك أو سواريه بالشورت الجينز أو غيره من الألوان بشكل مختلف، وفقا لموقع pinterest فيمكن تنسيق ملابسك بطرق تبدو جديدة فى كل مرة ومتألقة بشكل متنوع، فتابعى السطور التالية.

 

الشورت الكاجوال

شورت
شورت

يمكنك تنسيق الشورت الكاجوال المقطع على بلوزة أوف شولدر صيفية وهى من الموديلات الموضة خلال الموسم الحالى، وهو موديل يناسب ارتداؤه فى المصيف وعلى البحر، خاصة أنه بألوان فاتحة ومبهجة من الأبيض والأزرق الفاتح.

 

الشورت السواريه

شورت سوارية
شورت سواريه

موديل من الشورت يكون مناسبا ارتداؤه فى المساء وتنسيقه على بلوزة من الشيفون وجاكيت مفتوح قصير، ولإبراز إطلالتك يجب أن ترتدى حذاء بكعب مرتفع معه.

 

الشورت الكلاسيك

الشورت وبلوزة شيفون
الشورت وبلوزة شيفون

يمكن ارتداء الشورت على شكل موديل كلاسيك بإضافة حزام على الوسط وبلوزة من الشيفون أو الستان، وتنسيقها بحيث يبدو الموديل كلاسيك ويمكن إضافة لمسة أنيقة من خلال اختيار شنطة صغيرة الحجم.

 

الشورت الأبيض

شورت  ابيض
شورت أبيض

الشورت الأبيض من أبرز الموديلات الأنيقة التى تناسب الصيف، وتلائم الفتيات خاصة صغيرات السن لأنه من السهل تنسيق هذا اللون والموديل على الكثير من الملابس الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة