خالد صلاح

روسيا: الصين والمكسيك تصدرتا قائمة مشجعى كأس العالم 2018

الأحد، 05 أغسطس 2018 02:30 م
روسيا: الصين والمكسيك تصدرتا قائمة مشجعى كأس العالم 2018 جماهير المكسيك
موسكو أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة حرس الحدود التابعة لجهاز الأمن الفيدرالى الروسى أن أكبر عدد من المشجعين الوافدين لحضور فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2018 التى أُقيمت فى روسيا، أتوا من الصين والولايات المتحدة والمكسيك.

ونقلت وكالة أنباء (تاس) الروسية عن إدارة حرس الحدود الفيدرالى - فى بيانات صدرت اليوم الأحد - أن أعداد المشجعين الوافدين من الصين بلغت أكثر من 53 ألف شخص، ومن الولايات المتحدة أكثر من 46 ألف شخص، فيما بلغت أعداد المشجعين من المكسيك أكثر من 41 ألف شخص، فيما بلغ عدد مشجعى الأرجنتين أكثر من 31 ألف شخص، والبرازيل أكثر من 27 ألف شخص، وألمانيا وبريطانيا معًا أكثر من 25 ألف شخص، وكولومبيا أكثر من 23 ألف شخص، وبيرو وفرنسا معا قُرابة 20 ألف شخص، وكرواتيا أكثر من 18 ألف شخص.

ووفقًا لحرس الحدود الفيدرالي، فإن العدد الإجمالى للوافدين الأجانب إلى روسيا لم يتغير مقارنةً بالعام الماضى (نحو 5 ملايين أجنبي)، إلا أن عدد زوار البلدان التى شاركت فى كأس العالم لكرة القدم ارتفع بشكلٍ ملحوظ.

وأضافت البيانات المنشورة أنه على الرغم مما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية عن وجود تهديدات فى روسيا، احتلت بريطانيا المرتبة الثانية من بين دول الاتحاد الأوروبى من حيث عدد المشجعين الوافدين لروسيا لحضور فعاليات كأس العالم لكرة القدم، بعد ألمانيا، وقد وصل أكثر من 633 ألف أجنبى إلى روسيا باستخدام بطاقات المشجعين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة