خالد صلاح

تقارير: مودريتش اتفق مع بيريز على مغادرة ريال مدريد قبل كأس العالم

السبت، 04 أغسطس 2018 06:00 م
تقارير: مودريتش اتفق مع بيريز على مغادرة ريال مدريد قبل كأس العالم مودريتش
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

اقترب الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى من مغادرة سانتياجو برنابيو، والانتقال لانتر ميلان الإيطالى، وفقا لما ذكرته تقارير الصحف فى إيطاليا.

اتفاق بين مودريتش ورئيس ريال مدريد يضمن انتقاله لانتر ميلان
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن شائعات انتقال لوكا مودريتش من ريال مدريد إلى انتر ميلان الإيطالى تزداد شيئا فشيئا، مع الأخبار التى تتداولها الصحف الإيطالية.

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن لوكا مودريتش اتفق مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، على مغادرة الفريق الملكى قبل منافسات نهائيات كأس العالم التى أقيمت فى روسيا.

مودريتش
مودريتش

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اتفاق مودريتش مع فلورنتينو بيريز مماثل للاتفاق الذى عقده رئيس نادى ريال مدريد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال الشهر الماضى، الذي كان ينص على حصول اللاعب على إذن النادي بالمغادرة في حال تلقيه عرضاً مثيراً للاهتمام.

لذا فإن رئيس نادى ريال مدريد سيسمح لمودريتش بمغادرة النادى في حال طلب ذلك، حيث أنه يرى ان اللاعبين وإدارة الملكى قدموا كل ما لديهم مع تحقيق دوري الأبطال الثالث عشر.

وبالرغم من كون لوكا مودريتش لا يزال في إجازة الصيف بعد مشاركته نهائيات كأس العالم في روسيا، إلا انه ينتظر تطور الأحداث، ومن المتوقع أن يتم انتقاله لانتر ميلان خلال الأيام المقبلة، كما حدث مع كريستيانو رونالدو، حيث انتشرت شائعات انتقاله إلى يوفنتوس ولم يصدر أى بيان رسمى بشأن اللاعب وهو ما يتكرر الآن.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة