أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة مارسيلو للتدريبات استعدادا للموسم الجديد

السبت، 04 أغسطس 2018 02:37 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة مارسيلو للتدريبات استعدادا للموسم الجديد مارسيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، اليوم السبت، إلى تدريبات الفريق الملكى، عقب بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها عقب المشاركة مع منتخب بلاده فى نهائيات مونديال روسيا 2018 التى أقيمت مؤخرا.

ثنائى ريال مدريد
ثنائى ريال مدريد

 

مارسيلو نجم ريال مدريد
مارسيلو نجم ريال مدريد

 

مارسيلو يستعد للموسم الجديد مع ريال مدريد

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أن مارسيلو خاض مرانه الأول اليوم فى المدينة الرياضية التى تحتضن تدريبات الفريق الملكى فى العاصمة الإسبانية "بالديبيباس".

كاسيميرو لاعب ريال مدريد
كاسيميرو لاعب ريال مدريد

 

لاعبا ريال مدريد يستعدان للموسم الجديد
لاعبا ريال مدريد يستعدان للموسم الجديد

 

مارسيلو وكاسيميرو يتدربان فى مدينة ريال مدريد الرياضية

وبدأ مارسيلو التحضير للموسم الجديد مع المعد البدني خافيير مايو، تحت أنظار ألبرت ثيلاديس، الذى انضم حديثاً على الطاقم الفنى بقيادة جولين لوبيتيجى، حيث شارك معه زميله ومواطنه كاسيميرو، والذى عاد هو الآخر للتدريبات أمس الجمعة.

ويستعد ريال مدريد حاليا للموسم الجديد فى المعسكر المقام بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض مواجهة أمام يوفنتوس الإيطالى فى الثانية عشرة من منتصف اليوم السبت.

كاسيميرو ومارسيلو ثنائى ريال مدريد
كاسيميرو ومارسيلو ثنائى ريال مدريد

 

طلب الرحيل من مودريتش مفتاح إنهاء الصفقة

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى ريال مدريد الإسبانى على استعداد لتخفيض المقابل المادى للاستغناء عن نجمه الكرواتى لوكا مودريتش البالغ 750 مليون يورو.

وكانت صحيفة "ماركا" المقربة من النادى الملكى أعلنت أمس أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أكد أن سعر لوكا مودريتش 750 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع النادى.

وفى الوقت نفسه، قال الصحفى الإيطالى الشهير دى مارزيو إن الصفقة من الممكن أن تتم بسعر أقل مما طلبه ريال مدريد، وذلك فى حالة واحدة وهى أن يطلب مودريتش من بيريز الموافقة على رحيله، وعندها ستبدأ المفاوضات بين إنتر ميلان وريال مدريد ولن يتم إنهاء الصفقة مقابل الشرط الجزائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة