أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 31/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 31 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 31/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.
 

حظك اليوم الجمعة 31 /8/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. استثمر فى المشاكل  

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 31 /8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأن لهم ميول دائمة إلى التفكير بعمق بحياته ومستقبله، فهو لا يجد فى  طريقه سبيل للاحباط بل مسار مهم للنجاح والتفوق. 
ومن أبرز مشاهير برج الثورالفنان جورج كلونى.
 
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

عليك أن تحاول أن تستثمر المشاكل التى فى العمل حتى لا تخسر الكثير، فضلا عن أنك إذا حدث واستثمرت يمكنك أن تكسب فوق خيالك، خذ وقتك وفكر فى أمثل حل ربما ينجح ذلك المرة،و ليس كل مشكلة تنتهى بخسارة 
 

برج الثور على الصعيد العاطفى:

عليك أن توصل لشريك حياتك أن تحتاج إليه فى تلك الفترة الحياتية، و توضح مدى الكرب الذى تمر به ،و من المؤكد انه سيقدم لك يد العون و سيبقى بجوارك أطول وقت ممكن .
 

برج الثور على الصعيد الصحى:

لابد أن تبدا فى الابتعاد عن العادات الصحية الخاطئة و تبدأ فى ممارسة الرياضة حتى يتخلص جسمك من الوزن الزائد فهو فى الأغلب بسبب ذلك .
 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

لابد أن تبدأ فى الادخار حتى لو كان المبالغ قليلة ذلك يعمل على توفير عامل الأمان لك فى المستقبل، ربما تقع فى دائقة  مادية و تلك المدخرات هى الحل. 
 
 

حظك اليوم الجمعة 31 /8/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. استمتع بالاجازة 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 31 /8/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوى والجاذبية الشديدة، ولكن يعيبه أنه متردد ومتوتر طوال الوقت، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة أنجلينا جولى.
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

بعدما حصلت على أجازة سنوية عليك أن تستمتع بها على قدر المستطاع، لابد أولا أن تنظمها ولا تترك نفسك دون الذاهب إلى البحر و التنزه فى الأجواء الهادئ و فى نهاية الأجازة عليك أن تضع لنفسك مجموعة من الخطط المستقبلية و المهنية 
 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

هناك أحد يكن مشاعر لك، حاول أن تصده دون أن تجرح مشاعره، إذا كنت لا ترغب فى التعامل معه و الارتباط به ، فبطريقة لطيفة يمكنك أن تقول له ابتعد، أما إذا كنت ترغب عليك أن تبدا فورا بالتقرب إليه و لا تترك فرصة دون أن تستمتع مع بالحياة . 
 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

عليك أن تحاول أن تحافظ على صحتك حتى لا ، تصاب بوعكة صحية خلال الأجازة لكى تستمتع أكثر شئ ممكن لأنها لن تعوض مرة أخرى . 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

قد تكون فى اجازة عمل ولكن ينصح علماء الفلك أن تجعل بعض التفكير فى العمل و مستقبلك المهنى و تحاول أن تكسب فرصة أكبر مما أنت بها . 
 
 

حظك اليوم الجمعة  31/8/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. استشير الاصدقاء 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 31/8/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي ،و هو من الأبراج التى تهتم بالخصوصية لذلك من الصعب أن تجده يتحدث عن حياته الشخصية أو أى أمور خاصة بحياته خاصة الأسرية، بالإضافة إلى عشقهم للفن والجو الأسرى.
والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.
 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

قررات العمل تحتاج تفكير طويل عليك أن تتريث و تحاول أن تستشير أقرب الناس إليك فى أفكارك قد يجدوا وجهة نظر أخرى لأنهم خارج نطاق المشكلة ، أوعليك أن تلجأ لمختصين فمن الممكن أن تجد لديهم حل يناسبك لما لاديهم من حكمة و خبرة فى تلك الأمور . 
 

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

عليك أن تعيد التفكير فى علاقة مع شريك حياتك، قد يحتاج الأمر إلى نصيحته أو التلويح له بالأهتمام أو ربما يحتاج إلى استشارة خبير العلاقات الأسرية، و حاول أن لا تدخل الأهل و الأقارب فى المشاكل بينكما لأنهم يعملوا على زيادة المشاكل و صعوبة حلها . 
 

برج الحمل على الصعيد الصحى:

قد تعانى من مشاكل نفسية تلك الفترة و ذلك بسبب الضغط الحادث عليك فى العمل و البيت و الأهل، لابد أن تركز فى أحد الأشياء ولا تشتت نفسك و اعمل على ترتيب وقتك حتى تجد وقت للراحة و النوم 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

ربما يحدث انفراج فى حياتك على الصعيد المهنىو العاطفى ولكن الأمر يحتاج إلى تفكير و صبر ، ربما تحدث بعد شهور. 

حظك اليوم برج العذراء 31/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ..لا تظلم قلبك

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بعشق وتحدى الظروف التى يتم فرضها عليه حتى لو من شخص قريب ويحبه، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

السفر للعمل بالخارج قرار صعب لا يمكن اتخاذه بسهولة، المهم التفكير فيه بشكل جيد قبل ان تترك عكلك الحالى ويصبح العمل الجديد مجرد وهم واكاذيب يرددها الاخرون بحلم السفر والهجرة الزائفة، القرار قرارك وانت من تتحمل النتيجة وحدك.

العذراء على الصعيد العاطفى

لا تظلم قلبك ن فانت تحملت الكثير من المشقة والظلم خلال الفترة الخيرة للقيام بمهام كبيرة فى اصلاح علاقة هشة وضعيفة، زيادة الانكسار العاطفى لن يتم حله الا بالمواجهة والتى قد يترب عليها الكثير.

العذراء على الصعيد الصحى

الكثير من المسكنات واقراص النوم التى تتعاطيها مؤخرا لن تكون حل لمرضك وللتوتر والارق الذى تعيش فيه باستمرار ، فالأمر بحاجة لزيارة طبيب متخصص نفسى، لكى تجد الكثير الحلول الطبية الصحيحة.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة لمولود برج العذراء

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج العذراء أن يجد حياة جديدة مزيج من الهدوء والمتعة، وهو نتيجة اتخاذه قرار مهم فى ترتيب اولويات حياته وليس مجرد العيش بشكل فوضوى وعشوائى.

برج السرطان حظك اليوم 31/8/ 2018  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى  الكثير من الحب

يبحث عن الحب  الصادق الذى يخلو من الرتوش المزيفة، أو الضغوط التى لا يمكن تحملها تحت اسم الرومانسية او الغيرة هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.

 برج السرطان على الصعيد المهنى

حل مشاكلك مع رئيسك فى العمل، قبل ان تطالب بزيادة فى المرتب أو تتوقع مكافأة فتحسن العلاقة سوف يجعل جو الشغل أضل على كل المستويات لتنتج مهامك بشكل دقيق يناسب الاحتياجات المطلوبة.

 على الصعيد العاطفى

تخليك عن جزء من عنادك هو السبب فى تحسن العلاقة العاطفية مع حبيبك، خاصة ان جو الاسرة يتأثر كثيرا بتوتر العلاقات الرومانسية، بعض الهدايا الفترة المقبلة سيكون امر جيد ومناسب لشريك حياتك فلا تبخل عليه ولو بهدية صغيرة، مثل الورود مثلا أو عزومة عشاء رومانسى.

على الصعيد الصحى

أنت لا تهتم بصحتك اطلاقا، وسوف تعرف نتيجة هذا الخطأ قريبا اذا لم تستيقظ من الاهمال الذى تعيش فيه من كثرة تناول المشروبات الغازية والوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحارب الكثير من الضغوط، التى تواجهه وان يتغلب على الخوف الكبير الذى يعيش فيه بسبب رحيل بعض الاشخاص من حياته، سواء على المستوى العاطفى أو سفر أحد افراد الأسرة.

حظك اليوم برج الأسد 31/8 /2018  على الصعيد المهنى والعاطفى العمل ليس بالكلام بل بالنتيجة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالصبر الشديد وبعض الغرور، فبالرغم من صموده امام الكثير من المشاكل التى يتعرض لها إلا انه يريد فى النهاية ان يعيش فى هدوء كبيرة بعيدا عن التوتر.

 

ومن مشاهير برج الأسد، الفنان عزت أبو عوف

مواليد برج الأسد على الصعيد المهني

المؤسسة التى تعمل بها لا يمكنك أن تصل فيها لمنصب كبير إلا بالشغل والعمل وليس بمجرد الكلام، لن لا مكان فى شغلك للمحسوبية أو التملق، المهم الالتزام بمهامك.  

مواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي

 لا تترك الظروف العاطفية القاسية التى مريت بها مع شريك حياتك تنهار بشكل كبير الفترة الأخيرة، بل تأقلم من جديد لترى شخص يستحق ان تعيش معه لحظات من السعادة والفرح، بدلا من البكاء على الماضى وآلامه الكبيرة.

مواليد برج الأسد على الصعيد الصحي

 ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض بسبب اهمالك لتناول الأغذية التى تحتوى على بعض الفيتامينات والمواد الصحية، كما أن كثرة التدخين خاصة لكل أنواع السجائر والشيشة سوف تكون خطوة خطيرة على صحتك.  

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

 يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد، بعض التحرر من القيود التى تكبل حريته سواء للسفر او الكلام بحرية ، او الاختيار بين الاستمرار فى علاقة عاطفية او الرحيل عنها.

حظك اليوم الجمعة  31/8/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى  احذر غدر المقربين لك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو  من الابراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحماس الشديد، وحب الحياة، ويعتبر الغرور أبرز العيوب، كما يتصف بعض مواليده بالشك الزائد فى المحيطين بهم.

من مشاهير برج الجدى الفنانة إلهام شاهين.

برج الجدى على الصعيد المهنى

تتمتع بشخصية جذابة تمكنك من التعامل بشكل جيد مع زملاء العمل، لديك اليوم الكثير من الخطط التى تحرص على تنفيذها خلال الفترة القادمة، ربما تحتاج لتطوير خبراتك، ولكن ذلك سيحدث مع مرور الوقت.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية أصابها التوتر خلال الفترة الأخيرة، ولديك اليوم فرصة كبيرة  لتصفية الأجواء وتجنب حصول المزيد من الخلافات خلال الفترة القادمة،  عند المساء تدعو الشريك لتناول العشاء فى مكان هادىء والتحدث  حول مستقبل العلاقة.

برج الجدى على الصعيد الصحى

 أنت فى حالة  جيدة وتمكنت من تطوير مستوى لياقتك البدنية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، يمكنك اليوم ممارسة تمارين رياضية جديدة بعد استشارة الطبيب الخاص، ربما تحتاج عند المساء لجلسة مختلفة فى الهواء الطلق لتجديد نشاطك.

توقعات الفلك لمواليد برج الجدى

تتسرع  اليوم عند اتخاذ بعض الخطوات فى مستقبلك، وينصحك صديق مقرب بتجنب الوقوع فى نفس أخطاء الماضى، من الممكن أن تحتاج للتحدث مع أحد أفراد عائلتك  حول مشاكلك الشخصية، ولا  تنتظر اهتمام من أشخاص خرجوا من حياتك خلال الفترة الأخيرة.

 حظك اليوم الجمعة 31/8/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى السعادة تحالفك اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها  التطلع والطموح، بينما يعتبر الغموض أبرز العيوب الشخصية.

 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى

برج الحوت على الصعيد المهنى

تحصل على إجازة طويلة من العمل اليوم تبحث فيها عن استعادة هدوءك وتجديد طاقتك، ربما يشجعك صديق مقرب على دخول مجال الاستثمار معه وهو ما يكسبك المزيد من الخبرات خلال الفترة القادمة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك مناسب يشاركك الحياة، ربما تحتاج لبعض الوقت للاختيار بصورة جيدة، وينصحك المقربين من عائلتك بعدم التسرع فى ذلك.

برج الحوت على الصعيد الصحى

ممارسة رياضة جديدة على رأس قائمة أولوياتك ويشجعك على ذلك صديق مقرب، زيارة مرتقبة لطبيب التغذية الخاص لبحث طرق التخسيس المختلفة والوقوف على الطريقة المناسبة لك، عند المساء اهتم بتناول الخضراوات الطازجة وكميات كبيرة م نالمياه.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تحتاج لبعض  الهدوء لتتمكن من التفكير بشكل جيد فى خطواتك القادمة، يطالبك المقربين لك بالتخلى عن الغرور الذى طرا على شخصيتك خلال الفترة الأخيرة، وعند المساء تتلقى دعوة من صديق مقرب لقضاء سهرة فى مكان تفضله لسنوات طويلة فلا تتردد فى قبولها .

حظك اليوم الجمعة 31/8/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى  تشارك أصدقائك حل مشاكلهم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات منها التقلب والمزاجية، وتعبتر العصبية أبرز العيوب، أما الطموح والتطلع هو أبرز المميزات.

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى.

على الصعيد المهنى

تتطلع لمنصب جديد وتجتهد للوصول له، ربما تحتاج بعض الهدوء عند التعامل مع زملاء العمل، والرغبة فى تحقيق أهداف خلال الفترة القادمة تصل ذروتها اليوم.

على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا اليوم، والفترة القادمة لديك الكثير من الأمور التى عليك تعديلها  فى طريقة التعامل بينكما، والحديث عن تكوين أسرة وتطوير العلاقة لا يطرح على تفكيركما  اليوم.

على الصعيد الصحى

ربما تشعر بالإرهاق عند منتصف اليوم بسبب ضغط العمل، وينصحك الطبيب الخاص بعدم التعرض للانفعال خلال الفترة القادمة،  الابتعاد عن التدخين على رأس قائمة أولوياتك، ورغبتك تتزايد فى تطوير مستوى لياقتك البدنية

توقعات الفلك لمواليد برج الدلو

تتدارك الكثير من الأخطاء التى اقترفتها الفترة الماضية خاصة عند التعامل مع المحيطين بك، تنصح صديق مقرب ببعض النصائح الهامة للتخلص من  مشاكله الحالية، عند المساء تقضى العطلة الأسبوعية  بشكل مختلف بصحبة أصدقاء الدراسة.

حظك اليوم برج  العقرب الجمعة 31/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى شارك الحبيب همومه

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على الانتقام بشكل كبير، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.

شاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تجعل المشاكل العاطفية والاسرية تؤثر على مستقبلك الوظيفى كى لا تندم بعد ضياع كثير من الفرص منك، فعليك مراجعة نفسك بنفسك فى تلك الفترة والتعلم من أخطاء الماضى.

العقرب على الصعيد العاطفى

راقب تصرفات الحبيب فستجد أنه غاضب منك بشكل كبير، وقد يرجع ذلك الى عدم وقوفك بجانبه كما كان متوقع منك فى محنته، ولذلك عليك تدارك الموقف ومحاولة حله.

العقرب على الصعيد الصحى

لا تنسى تناول الادوية فى الاوقات المخصصة لها فى تلك الفترة كى لا تتدهور صحتك بشكل غير متوقع ما يجعلك تذهب فى جولات متعددة لعدة أطباء فعليك تقصير ذلك الطريق على نفسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأنى فى اتخاذ القرارات على عكس طبيعتك وهو ما يفيدك بشكل كبير خلال الايام المقبلة.

حظك اليوم برج  الميزان الجمعة 31/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى سر خلف طموحك

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بعشق الجمال والخير والحكمة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عليك السير خلف حلمك ولا تستمع لاحباط البعض لأن كل هذا سيذهب مع الريح فور الوصول لأهدافك فركز فى مستقبلك ولا تنشغل بأحد خلال الأيام المقبلة.

الميزان على الصعيد العاطفى

وجودك مع الحبيب يمثل له الكثير ما يعزز من علاقتكما معًا، فعليكما أن تنحيا الخلافات جانبا فى تلك الفترة كى تستقيم حياتهما معا خلال تلك المرحلة الحساسة فى علاقتكما.

الميزان على الصعيد الصحى

لا تهرب من الحياة إلى الحلوى والمأكولات الدسمة لأنها ستؤثر على صحتك بشكل سلبى فعليك أن تواجه مشاكلك بشجاعة خلال تلك المرحلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك محاولة الاستمتاع بكل لحظة فى حياتك، وهذا ينغكس على نفسيتك بشكل إيجابى جدًا ومن يقترب منك يشعر بذلك، ما يعزز محاولة تأثيرك على من حولك بدبلوماسية كبيرة.

حظك اليوم برج  القوس  الجمعة 31/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الخروج مناسب لك

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بحب المرح والضحك، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين.

ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

عليك أن تحصل على راحة من العمل وتغير من روتينك كى تجدد من طاقتك من جديد خلال تلك الفترة، لتعد افضل من الاول بكثر ما يحسن ادائك بشكل لا يمكن ان تتخيله فكل شىء ممكن لا مجال لليأس.

القوس على الصعيد العاطفى

اذا صادفت من الحبيب اهمال وقدرة على الابتعاد عنك فعليك ان تتركه بشكل نهائى إلى ان يدرك قيمتك ويقرر العودة للعلاقة الطبيعية كما كان متبع بينكما خلال الفترة الماضية.

القوس على الصعيد الصحى

لا تصب غضبك فى التدخين بشراهة لأن هذا يؤثر على صحتك بشكل كبير فلا تسبب كثير من المشاكل لك وانت فى غنى عنها .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج القوس

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك ان تدرك اهمية الخروج فى تلك الفترة والتعرف على اماكن جديدة تجدد نشاطك وشغفك بالحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة