حظك اليوم برج الميزان الخميس 30/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قاوم حنينك للماضى

الخميس، 30 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الميزان الخميس 30/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قاوم حنينك للماضى برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بحب الجمال والرغبة فى تحقيق العدل، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تجعل طموحك يتوقف نتيجة لبعض الإحباطات التى تحيط بك خلال تلك الفترة، وإلا ستندم فيما بعد، فكل ما عليك فعله التحلى بنفس طويل لمواصلة الطريق الذى تسير به وأنت تعلم منذ البداية أنه ليس بالسهولة التى يراها البعض من حولك.

الميزان على الصعيد العاطفى

قاوم حنينك للماضى كى لا تضيع الحاضر من بين يدك، وتحكم فى الأمور بعقلك لتنجو بنفسك، قد تشتاق لأحدهم رغم تأكدك من أن علاقتك به مستحيلة ولا يوجد أى تفاهم بينكما ولهذا عليك أن تفكر فى الأمور أكثر من ذلك ولا تتعامل بسطحية.

الميزان على الصعيد الصحى

لا تتأخر فى الاستجابة لتعليمات الطبيب وذلك لتتمتع بصحة جيدة جدًا خلال هذه الأيام، ولا تدخل فى أشياء أنت فى غنى عنها وهى خارجة عن إرادتك، ولكن توقع الأفضل مع القيام بما هو مفترض عليك القيام به تجاه صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التحلى بالصبر والحكمة فى التعامل مع الأمور اليومية التى تواجهها، والتنافس مع الغير بذكاء دون أن تصل الأمور لغيرة مكروهة بل يتوقف الأمر على المنافسة الشريفة لإثبات الذات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة