خالد صلاح

فى ذكرى ميلاده.. تعرف على حكاية هاردى الشاعر والمغنى الذى تحول لمصارع

الجمعة، 31 أغسطس 2018 01:00 م
فى ذكرى ميلاده.. تعرف على حكاية هاردى الشاعر والمغنى الذى تحول لمصارع جيف هاردى
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

بدأ حياته كشاعر ورسام ومغنى،  ولكن ولعه وعشقه لمشاهدة نجوم المصارعة الحرة، جعله يريد ممارسة هذه اللعبة العنيفة، التى قد لا تتناسب مع موهبته، هو المصارع الأمريكى جيفرى نيرو أو جيف هاردى، الذى يحتفل بعيد ميلاده اليوم، حيث ولد فى 31 أغسطس من عام 1977.

هاردى (1)
هاردى (1)

 

بدأ هاردى بمشاهدة المصارعة الحرة  ليتحول فى 1998، من عالم القوى الناعمة بعد مصارعته لمشاعره ليخرج أجمل ما لديه من جمال سواء بالرسم أو الشعر، إلى مصارع يتبادل هو وخصمه الضربات العنيقة لتقتل ما بداخله من إبداع، حيث تعاقد مع اتحاد WWF، ليصبح أحد مصارعيها.

هاردى (2)
هاردى (2)

 

تعاقد هاردى هو واخوه ثم كون بعد ذلك فريق سمى بـ The Hardy Boyz، والذى استمر ما يقرب من 4 سنوات، وعرف الفريق بشكل واسع للغاية وخصوصًا بعد فوزه فى 5 يوليو 1999 بلقب الـ WWF Tag Team Championship، وحاز على شعبية قوية بعدما أحس الجمهور بأن هذا الفريق يملك شئ مختلف.

هاردى (3)
هاردى (3)

 

وفى 2000 إنضم للفريق عضو ثالث وهى صديقتهم ليتا وأصبح اسم الفريق " Team Extreme"، ولكن بعد ذلك أحب هاردى أن يثبت أنه لاعب مصارعة وصاحب اسم لامع انفصل عن الفريق، ليخوض منافسات قوية فخاض مباراة ضد الأندرتيكر فى مبارة على الحزام، ، واستمر فى عداوت كبيرة وناجحة ولكن أوقفته المصارعة العالمية الترفيهية وهو أيضا من أفضل المصارعين فى العالم وحاز على القاب كثيرة، وكان محبوب من الجمهور كثيرا، ثم التحق جيف هاردى بعد ذلك بإتحاد TNA المنافس لـ WWE فى عام 2004 وظل مستمرا فى هذا الاتحاد حتى عـام 2006 وحقق نجاح كبير هناك حيث فاز بلقب الاتحاد، ثم بعد ذلك عاد لاتحاده الأصلى فى 24 أغسطس 2006 وبدأ تالقة بانتزاع لقب القارات من جونى نيترو.

هاردى (4)
هاردى (4)

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة