خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتقال بيرنات لباريس سان جيرمان رسميا

الجمعة، 31 أغسطس 2018 08:28 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتقال بيرنات لباريس سان جيرمان رسميا بيرنات
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسى  التعاقد مع الإسبانى خوان بيرنات الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألمانى، اليوم الجمعة، بعقد لمدة 3 سنوات.

باريس سان جيرمان يتعاقد مع ظهير بايرن ميونخ
 

تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسى مع خوان بيرنات من بايرن ميونخ الألمانى، بعقد لمدة 3 سنوات، فى صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.

وكان بيرنات قد لعب بصفوف نادي فالنسيا الإسبانى، قبل الانضمام إلى بايرن ميونخ فى يوليو 2014، ولعب 115 مباراة بقميص الفريق البافارى، في جميع المسابقات فاز خلالهم بلقب الدوري الألماني فى 4 مواسم متتالية.

بيرنات
بيرنات

 

يذكر أن بيرنات انتقل لصفوف باريس سان جيرمان للهروب من ظل ديفيد ألابا ظهير بايرن ميونخ الأساسى، ويحصل على فرصة أكبر للمشاركة فى المباريات.

مدرب بايرن ميونخ متفائل بمجموعة البافارى فى دوري الأبطال
 

أكد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الألمانى أنه متفائل بالمجموعة التى وقع فيها الفريق البافارى فى دوري أبطال أوروبا، والتى ضمت بنفيكا البرتغالى وأياكس أمستردام الهولندى وأيك أثينا اليونانى.  

قال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى تصريحات صحفية عقب انتهاء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "مجموعة مثيرة للاهتمام مع أندية تقليدية كبيرة".

كوفاتش
كوفاتش

 

وأضاف مدرب بايرن ميونخ قائلا "يمكن لجماهيرنا التطلع إلى ثلاث مواجهات كبرى في دوري الأبطال في أليانز أرينا، وأنا راضٍ جداً عن نتيجة القرعة".

وتابع كوفاتش مدرب بايرن ميونخ قائلا "نحن الطرف المفضل لكن يجب أن نقدم أداء بنسبة 100% في جميع المباريات للتأهل إلى دور الـ 16".

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة