خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب بيرنات من سان جيرمان قبل نهاية الميركاتو

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 08:04 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب بيرنات من سان جيرمان قبل نهاية الميركاتو بيرنات
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

وافق خوان بيرنات الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألمانى على الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسى، بعقد لمدة 3 سنوات، ليحصل على فرصة أكبر فى المشاركة بالمباريات. 

 

ظهير بايرن ميونخ يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان
 

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإخبارية، أن الإسباني خوان بيرنات الظهير الأيسر لنادى بايرن ميونخ، وافق على الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسى بعقد لمدة 3 سنوات مقابل 15 مليون يورو، ليهرب من ظل النمساوى ديفيد ألابا.

خوان بيرنات
خوان بيرنات

 

وأشارت الشبكة الإخبارية إلى أن بيرنات اختار الانتقال للنادى الباريسى قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ليهرب من ظل ألابا الذى يلعب بشكل أساسى طوال الموسم، بالإضافة إلى اقتناع توماس توخيل المدرب الجديد للنادى الباريسي بموهبة الظهير الأيسر الألمانى، مما سيمنحه فرصة جيدة فى الحصول على فرصة قوية فى خطف مركز أساسى فى تشكيل الفريق الباريسى.

وكان توماس توخيل قد أبدى إعجابه بموهبة بيرنات ظهير بايرن ميونخ منذ أن كان يتولى تدريب بوروسيا دورتموند الألمانى خلال موسم 2016/2017.

 

بايرن ميونخ يرتدى قميصا من مخلفات المحيطات بالموسم الجديد

 

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن قميصه الثالث للموسم الجديد اليوم، الأربعاء، والذى جاء باللون الرمادى ومن إنتاج شركة الملابس العالمية أديداس.

 

ونشر النادى عبر موقعه الرسمى صورا لنجومه بالقميص الجديد والذى تم تصميمه من المخلفات البلاستيكية بالمحيطات التى تمت إعادة تدويرها.

دافيد ألابا
دافيد ألابا

 

وأعلن بايرن ميونخ فى وقت سابق عن قميصيه الأول والثانى باللونين الأحمر والأبيض على الترتيب.

توماس مولر
توماس مولر
جيمس رودريجيزجيمس رودريجيز

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة