أمين سر " رياضة البرلمان" يطالب أبو ريدة بالتدخل لإنهاء أزمة محمد صلاح

الخميس، 30 أغسطس 2018 08:04 ص
أمين سر " رياضة البرلمان" يطالب أبو ريدة بالتدخل لإنهاء أزمة محمد صلاح محمد صلاح
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب فوزى فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة برئاسة المهندس فرج عامر تسعى لحل أزمة الواقعة بين النجم محمد صلاح واتحاد الكرة، مشيرا إلى أن الأزمة كانت يمكن ان تنتهى وتحل بشكل بسيط بدلاً من التصريحات التى أطلقت.

وأضاف أمين سر لجنة الشباب والرياضة فى تصريح لـ"اليوم السابع":" من المفروض أن يكون لاتحاد الكرة ممثل يتحدث بأسمه حتى لا تكون هناك تصريحات متضاربه"، متابعاً:" محمد صلاح قيمة وأفضل سفير لمصر فى الخارج ويجب دعمه والحفاظ على مستواه".

وطالب النائب فوزى فتى المهندس هانى أبو ريدة بالتدخل الفورى لحل أزمة اتحاد الكرة و نجم ليفربول الانجليزى محمد صلاح ، مشدداً على ضرورة تواصل رئيس اتحاد الكرة مباشرة مع محمد صلاح لانهاء الأزمة وعدم تدخل أى من أعضاء الاتحاد فى الأزمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

يظهر الحج مش فاهم الموضوع !!!

النائب فوزى فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مش فاهم الموضوع اذا كانت المعركه بين رئيس الاتحاد و مجدى عبد الغنى الرغاى و محمد صلاح أفضل من انجبت مصر فى كرة القدم مع ( حسن شحاته و الخطيب و فاروق جعفر و شيكابالا و طاهر ابو زيد و حمادة عبد اللطيف و اكرامى الكبير ) اذا كيف تطلب من ابو ريده الخصم لصلاح ان يحل المشكله !!! المشكله ببساطه هما عايزيت صلاح تكون الدجاجه التى تبيض ذهب لشوية فشله !!! و صلاح و كل جماهير الكره ترفض ذلك لان المولى سبحانه و تعالى اعطى كل عبد من عباده رزقه قليلا كان او كثير هذا يعلمه الله . تدخل يا ىسيسى مش انت بتتصل علطول بصلاح خلاص ابعد اتحاد الكره الفاشل عن افضل لاعبى مصر و خليه يتفرغ لعمله .

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمود

يحل اييييه؟؟؟

رد رئيس مجلس السبوبة هيحل ايه ؟؟؟ ده مجلس مصمم يقضي علي الفالح الوحيد من اولادنا ده مجلس مسلط لإفساد ناجاحات المصريين مجلس لصوص الفانلات و مستفيدي المناسبات والأزمات مجلس شافطي اموال الدولة يا ناس ده مجلس المفروض يقدم استقالته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة