انسى الأزمات واستعد لمواصلة الإنجازات.. محمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش غدا على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا 2018.. الفرعون يتفوق وسط الإنجليز.. الدون الأفضل عالميًا.. والجماهير تدعم فوز لوكا نجم المونديال

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 05:38 م
انسى الأزمات واستعد لمواصلة الإنجازات.. محمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش غدا على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا 2018.. الفرعون يتفوق وسط الإنجليز.. الدون الأفضل عالميًا.. والجماهير تدعم فوز لوكا نجم المونديال صلاح ينافس رونالدو ومودريتش
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، غدا، الخميس، عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، وذلك على هامش الحفل السنوي للاتحاد القاري لتوزيع جوائز الافضل عن موسم 2017 – 2018 وقرعة الموسم الجديد من دورى الأبطال بإمارة "موناكو" الفرنسية.

ويتنافس النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي على الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي الحالي، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني.

الصحافة الإنجليزية تساند محمد صلاح

محمد صلاح لاعب العام فى انجلترا
محمد صلاح لاعب العام فى انجلترا

 

وتلقى محمد صلاح مساندة كبيرة من صحف إنجلترا وسط الأزمة التى يعانى منها مع اتحاد الكرة مؤخرًا حيث ترى أنه يستحق رفع الجائزة كأول لاعب فى تاريخ البريميرليج يحصل عليها خاصة وأنها تأسست فى 2011 وسيطر عليها نجوم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ الالمانى ويوفنتوس الإيطالي، سبق وأن تواجد العديد من لاعبيها فى القوائم النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب بـ"القارة العجوز".

وترى الصحافة البريطانية أن صلاح الذى توج فى الموسم الماضى بالعديد من الجوائز ويعد أول لاعب عربي أفريقي في التاريخ يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018،  يستحق نيل أعلى جائزة فى القارة العجوز لأدائه المبهر هذا العام، بجانب أنه يتفوق على مودريتش ورونالدو فى مسابقة الدورى بالأرقام سواء من تسجيل الأهداف أو صناعتها.

فى الوقت نفسه تحدثت التقارير الصحفية عن إنجازات محمد صلاح، على المستوى القارى بعدما قاد نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2007 بجانب تحطيم العديد من الارقام القياسى وحصد العديد من الجوائز الفردية فى موسمه الأول مع الريدز، مثل جائزة الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 32 هدفاً، وجائزة أفضل لاعب فى البطولة.

وسجل محمد صلاح 10 أهداف وصنع 5 أهداف فى 13 مباراة خاضها مع ليفربول بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بداية من دور المجموعات، ليساهم بشكل رئيسى فى حصوله وصول الفريق للمباراة النهائية.

حشد إعلامى لكريستيانو رونالدو

رونالدو  مع آخر ألقابه فى ريال مدريد
رونالدو مع آخر ألقابه فى ريال مدريد

 

يحظى كريستيانو رونالدو بدعم إعلامى كبير من الصحافة المدريدية والإيطالية والبرتغالية للحصول على الجائزة بعدما قاد ريال مدريد لتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا بجانب جائزة هداف المسابقة برصيد 15 هدفاً، كما توج بألقاب كأس السوبر الأوروبي 2017، كأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية.

ويعد كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأكثر فوزاً بتلك الجائزة بواقع ثلاث مرات، يليه اللاعب ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة بواقع مرتين.

لوكا مودريتش أيقونة الجماهير

مودريتش قائد منتخب كرواتيا
مودريتش قائد منتخب كرواتيا

 

وبعيدا عن الدعم الإعلامى الكبير لكل من محمد صلاح ورونالدو فإن لوكا مودريتش يحظى بتأييد وشعبية كبيرة بين عشاق الكرة حول العالم بعدما حقق 4 ألقاب مع ريال مدريد مثل رونالدو كما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية للمرة الأولى فى تاريخ بلاده بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وترى الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى أن النجم الكرواتى يستحق الجائزة عن جدارة واستحقاق لما قدمه فى هذا العام المثالى بالنسبة له على كل الأصعدة سواء ناديه أو منتخب بلاده أو الإنجازات الفردية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة