خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تفاؤل كوفاتش بمجموعة البافارى فى دوري الابطال

الخميس، 30 أغسطس 2018 10:18 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تفاؤل كوفاتش بمجموعة البافارى فى دوري الابطال كوفاتش
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

أكد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الألمانى أنه متفائل بالمجموعة التى وقع فيها الفريق البافارى فى دوري أبطال أوروبا، والتى ضمت بنفيكا البرتغالى وأياكس أمستردام الهولندى وأيك أثينا اليونانى. 

 

مدرب بايرن ميونخ متفائل بمجموعة البافارى فى دوري الأبطال
 

قال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى تصريحات صحفية عقب انتهاء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "مجموعة مثيرة للاهتمام مع أندية تقليدية كبيرة".

كوفاتش
كوفاتش

 

وأضاف مدرب بايرن ميونخ قائلا "يمكن لجماهيرنا التطلع إلى ثلاث مواجهات كبرى في دوري الأبطال في أليانز أرينا، وأنا راضٍ جداً عن نتيجة القرعة".

وتابع كوفاتش مدرب بايرن ميونخ قائلا "نحن الطرف المفضل لكن يجب أن نقدم أداء بنسبة 100% في جميع المباريات للتأهل إلى دور الـ 16".

حارس مرمى بايرن ميونخ يتأهب لمباريات دوري الأبطال
 

وعلى صعيد أخر قال مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ "نواجه ثلاثة أسماء كبيرة في كرة القدم الأوروبية، لدينا شيء يجب القيام به ضد بنفيكا خارج الأرض، في اليونان، هناك دائماً أجواء رائعة في الملعب ونحتاج أيضاً إلى أداء قوي ضد أياكس" .

نوير
نوير

 

بايرن ميونخ يرتدى قميصا من مخلفات المحيطات بالموسم الجديد
 

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن قميصه الثالث للموسم الجديد اليوم، الأربعاء، والذى جاء باللون الرمادى ومن إنتاج شركة الملابس العالمية أديداس.

ونشر النادى عبر موقعه الرسمى صورا لنجومه بالقميص الجديد والذى تم تصميمه من المخلفات البلاستيكية بالمحيطات التى تمت إعادة تدويرها.

دافيد ألابا
دافيد ألابا

 

وأعلن بايرن ميونخ فى وقت سابق عن قميصيه الأول والثانى باللونين الأحمر والأبيض على الترتيب.

توماس مولر
توماس مولر
جيمس رودريجيزجيمس رودريجيز

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة