خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تكريم شفاينشتايجر ورحيل رودى إلى شالكة

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 11:28 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تكريم شفاينشتايجر ورحيل رودى إلى شالكة شفاينشتايجر
كتب أحمد عصام ووكالات
إضافة تعليق

اهتمت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الثلاثاء بتكريم باستيان شفاينشتايجر نجم بايرن ميونخ السابق ولاعب شيكاغو فاير الحالى، بعد مسيرته الحافلة، بمباراة اعتزاله التى ستقام اليوم على ملعب أليانز أرينا بين العملاق البافارى وفريق اللاعب الدولى السابق.

شفاينشتايجر نجم بايرن ميونخ السابق
شفاينشتايجر نجم بايرن ميونخ السابق

 

شفاينشتايجر ينهى مسيرته أمام بايرن ميونخ

وأبرزت صحيفة "فوزبول بيلد" تصريحات شفاينشتياجر نجم البايرن والمنتخب الألمانى السابق، التى أبدى خلالها ثقته فى قدرة يواكيم لوف مدرب المانشافت، على إعادة الماكينات للطريق الصحيح.

وأولت الصحيفة اهتمامًا بملف تقنية الفيديو، بعد الجدل الواسع الذى شهده الأسبوع الأول من الدورى الألمانى، ونشرت تقريرا بعنوان "تقنية الفيديو فوضوية".

من جانبها سلطت صحيفة "أبيندتسايتونج" الضوء على تصريحات يوب هاينكس مدرب بايرن السابق الذى أشاد خلالها بشفاينشتايجر، الذى يخوض مباراة اعتزاله اليوم.

 

رودى ينتقل من بايرن ميونخ إلى شالكة

أعلن نادى بايرن ميونخ انتقال لاعبه سباستيان رودى إلى شالكة، بعقد يمتد لـ4 سنوات، مقابل 14 مليون يورو.

وقال كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذى لبايرن ميونخ عن رحيل رودى: "أود أن أشكر رودى على ما فعله معنا. لقد لعب دورا مهما فى التتويج بلقب الدورى للموسم السادس على التوالى. أتمنى له كل الخير".

كما أشاد حسن صالح حميديتش المدير الرياضى باللاعب وقال فى وداعه: "هو لاعب محترف وعظيم ودائما ما كان يتصرف باحترافية سواء كان داخل الملعب أو خارجه. كنا دائما نثق فيه".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة