خالد صلاح

العناية بالجسم بزيت النعناع والزبادى لترطيب وتنظيف البشرة

الجمعة، 03 أغسطس 2018 01:00 ص
العناية بالجسم بزيت النعناع والزبادى لترطيب وتنظيف البشرة العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

زيت النعناع من المواد الطبيعية التى يمكن عمل الكثير من الوصفات بها للعناية بالجسم سواء للشعر مثل مقاومة القشرة، أو للبشرة للتخلص من حب الشباب والبثور التى تتراكم على البشرة بشكل كبير ووفقًا لموقع stylecraze يمكنك عمل المزيد من الماسكات بزيت النعناع وأوراقه الطازجة.

البقع الداكنة
البقع الداكنة

 

1- زيت النعناع وزيت الليمون

ماسك زيت النعناع يفيد البشرة فى تنظيفها بعمق فهو يحتوى على الكثير من المواد المطهرة للبشرة وللجسم، لأن به مضادات للبكتيريا والفطريات، كما أن زيت الليمون يعد من الزيوت الطبيعية المطهرة للبكتيريا المتسببة فى ظهور حب الشباب على الوجه.


 

 الطريقة
 

العناية بالاظافر 5
العناية بالأظافر 5

امزجى 5 قطرات من زيت النعنع مع 3 قطرات من زيت الليمون معًا ثم ضيفيه إلى بعض من الماء فى بخاخة صغيرة رشى بها على البشرة ودلكيها فى الصباح والمساء للتخلص من الشوائب والأتربة المتراكمة على بشرتك، ثم اشطفى الوجه بالماء الفاتر.

 

2- زيت النعناع وزيت الزيتون
 

 

العناية بالجسم66
العناية بالجسم

 

يفيد ماسك زيت النعناع ومزجه ببعض القطرات من زيت الزيتون فى ترطيب البشرة بشكل كبير، لأن هذه الزيوت تحتوى على عدد من الفيتامينات خاصة فيتامينe  المرطب للبشرة كما أن زيت النعناع يوفر النضارة للبشرة.

 

 الطريقة

ضيفي بعض القطرات من زيت النعناع إلى زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الزبادى وأخلطيهم معًا، ثم وزعى الماسك على البشرة والرقبة، واتركيه 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر جيدًا.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة