خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ملوك النفسنة.. تعرف على أبرز عيوب برج العذراء

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 04:00 ص
ملوك النفسنة.. تعرف على أبرز عيوب برج العذراء عيوب برج العذراء ـ صورة أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء واحد من مواليد الأبراج الترابية، ويتسم بشخصيته القوية والقدرة على التحمل والصبر، وتقديم يد العون للمقربين منه، ورغم تلك الصفات الحسنة إلا أن هناك عيوب عدة يتسم بها مولود برج العذراء نعددها معا فى السطور التالية.

ملك العالم فى النفسنة

برج العذراء يتسم بشخصية غيورة جدا فلا يريد أن يرى أحد متفوق عليه مهما حاول عدم إظهار ذلك، ولهذا فهو دائم النفسنة على من حوله لاسيما من هم مميزون عنه فى مجالات مختلفة.

النفسنة
النفسنة

أوسكار أكثر إنسان "دبش"

مهما كان مقدار حب برج العذراء لك فلا شك سيصيبك من "دبشه" نصيب، فهو لا يتمكن من استكمال خمس دقائق فقط دون أن يوجه لك بعض الكلمات التى تقع على الآذان وقع الصاعقة فهو يستحق أوسكار أكثر إنسان"دبش".

لسانه ميقدرش يبطل انتقادات

لا يتمكن مولود برج العذراء من رؤية شىء دون انتقاده، فينطبق عليه المثل الشعبى القائل "ميعجبوش العجب ولا الصيام فى رجب"، فلا يستطيع أن يرى شىء دون أن ينتقده بانتقادات قوية جدا.

انتقاد
انتقاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة