خالد صلاح

علاء عابد: لقاء الرئيس والبابا تواضروس يبعث رسائل مهمة للداخل والخارج

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 02:50 م
علاء عابد: لقاء الرئيس والبابا تواضروس يبعث رسائل مهمة للداخل والخارج علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان
كتبت : نورا فخرى
إضافة تعليق

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بتأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى اعتزاز مصر بأبنائها الأقباط وفخرها بما يقدموه من إنجازات ونجاحات فى الداخل والخارج وأن الوحدة الوطنية فى مصر ثابتة على مدار الزمن وأن أبناء شعب مصر بمسلميه ومسيحييه تجمعهم روابط قوية من الأخوة والمحبة وذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وبصحبته وفدا من ملتقى الشباب العالمى الأول للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 

وقال علاء عابد، فى بيان له اصدره منذ قليل، أن هذه التصريحات من الرئيس السيسى فيها تعبير حقيقى عن الشعب المصرى كل وبجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية.

 

وأضاف علاء عابد، أن إعلان الرئيس السيسى تقديره واحترامه للكنيسة المصرية تحت قيادة قداسة البابا تواضروس الثانى كشخصية وطنية كان لها دور بارز خلال السنوات الماضية واعتزاز مصر بأبنائها الأقباط وفخرها بما يقدموه من إنجازات ونجاحات فى الداخل والخارج وأن الوحدة الوطنية فى مصر ثابتة على مدار الزمن وأن أبناء شعب مصر بمسلميه ومسيحييه تجمعهم روابط قوية من الأخوة والمحبة هى من الثوابت المصرية الراسخة داخل قلوب وعقول كل المصريين.

 

وأعلن النائب علاء عابد، تأييده التام والمطلق لما أكد عليه الرئيس السيسى خلال هذا اللقاء المهم بأن مصر لا تنظر لأبنائها وفقاً لأى منظور سوى المنظور وطنى الذى يعلى قيم المواطنة وعدم التمييز والتسامح والشراكة الكاملة فى الوطن.

 

ولفت رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن هذا اللقاء المهم بعث برسائل عاجلة للداخل والخارج فحواها باختصار أن مصر دولة موحدة وشعبها واحد وأن قائدها الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى يحظى بثقة وتأييد كبيرين من الشعب المصرى كله.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة