خالد صلاح

الجوزاء والشعرى فى سماء مصر وخبير فلكى يحذر من المزاج المتقلب والميل للمشاكل

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 04:00 م
الجوزاء والشعرى فى سماء مصر وخبير فلكى يحذر من المزاج المتقلب والميل للمشاكل نجوم الجوزاء والشعرى فى السماء
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق
أعلنت الجمعية الفلكية بجدة أن مجموعة نجوم الجوزاء ستكون سهلة الملاحظة فجر اليومين المقبلين فى سماء مصر والوطن العربى، بالإضافة إلى نجم الشعرى الذى يعرف أحيانًا باسم "نجم الكلب"، مشيرة إلى أنه يمكن رؤية هذه النجوم بالعين المجردة فى السماء فجرًا.
 
ولكن هذا المشهد الخلاب للنجوم فى السماء للأسف سيكون مصحوبًا ببعض التغيرات الفلكية التى يحذر منها خبير الفلك والطاقة محمد فرعون، ويقول لـ"اليوم السابع" إن أى ظواهر فلكية تؤثر بالتأكيد على الناس، ومثلها كمثل خسوف القمر وكسوف الشمس، ولكن هذا التأثير يكون بنسبة أقصاها 25% على الناس.
 
ويحذر الخبير الفلكى من أن وجود نجم الجوزاء سيسبب تقلبات حادة فى المزاج العام، فبعد الشعور بالسعادة الشديدة يأتى شعور مفاجئ بالانزعاج، لافتًا إلى أن الكوكب المسيطر على عام 2018 بشكل عام هو كوكب المريخ وهو معروف بأنه كوكب الفتن والحروب بالتالى ستميل التقلبات المزاجية إلى الأسوأ وليس الأفضل.
 
وكشف فرعون أن الأبراج الأكثر تأثرًا بهذه التقلبات هى الجوزاء والدلو والميزان والأسد والقوس والحمل، وتتفاوت التأثيرات عليهم حسب القرب والبعد عن البرج، ناصحًا أبناء هذا البرج بتجنب التورط فى المشكلات والخلافات لأنهم سيغلب عليهم التهور والاندفاع. 
 
وأشار إلى أن نجم الشعرى سيؤثر ببعض الانعكاسات على الأبراج ولكنها لن تكون قوية.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة