الاعلام التونسى يشيد بتألق علي معلول فى مباراة الاهلى وكمبالا سيتى

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 05:17 ص
الاعلام التونسى يشيد بتألق علي معلول فى مباراة الاهلى وكمبالا سيتى علي معلول
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي علي معلول لاعب النادي الاهلي بإشادة وسائل الأعلام التونسية بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه مع المارد الأحمر في مباراة كمبالا سيتي الاوغندي التي أقيمت مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

وقال موقع "الصريح أونلاين"، أن علي معلول تألق مع الأهلى في مباراة كمبالا سيتي المثيرة التي انتهت بفوز الفريق الاهلاوي بنتيجة 4 – 3، مشيراً إلى أن اللاعب التونسى تمكن من صناعة "هدفين" سجلهما وليد أزارو وكوليبالى.

أما صحيفة "الصباح نيوز"، فقالت أن الاهلى حقق فوزاً صعباً على كمبالا سيتى بنتيجة 4 – 3 بمشاركة علي معلول، فيما وجهت إنتقادات عنيفة لنادي الترجي بعدما تعادل سلبياً خارج ملعبه مع تاونشيب البوتسواني في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وقالت الصحيفة أن الترجى قدم عرضاً باهتاً أمام منافس يملك إمكانيات متواضعة، الامر الذى سيزيد  من الضغوط الجماهيرية على خالد بن يحيي المدير الفني للفريق.

وأضافت الصحيفة أن الترجى فشل فى مصالحة جماهيره الغاضبة منذ الخسارة أمام الاهلى بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وذلك بالتعادل السلبى مع تاونشيب، ليكتفى الترجى بإحتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الاولى خلف الاهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة