خالد صلاح

فيديو وصور.. شكوى من انتشار التوك توك وعدم رصف الطرق فى حدائق الأهرام

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 07:00 ص
فيديو وصور.. شكوى من انتشار التوك توك وعدم رصف الطرق فى حدائق الأهرام صورة أرشيفية
إضافة تعليق

أرسل القارئ عبدالله رشدى، من حدائق الأهرام، شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن"، يتضرر فيها من سوء الخدمات بالمنطقة، وانتشار مركبات التوك توك، مما يتسبب فى عشوائية فى المرور، إضافة لعدم وجود إشارات مرور فى التقاطعات.

التوك توك وزحام السيارات فى حدائق الاهرام (2)
التوك توك وزحام السيارات فى حدائق الأهرام

 

انتشار القمامة فى حدائق الاهرام  (1)
انتشار القمامة فى حدائق الأهرام 

 

وقال القارئ فى شكواه: "يعانى سكان منطقة حدائق الأهرام من سوء الخدمات لوجود حفر كثيرة فى الشوارع، مما يعوق حركة السيارات والمارة فضلا عن عدم وجود اشارات مرور أو شرطة المرور لتنظيم حركة السير خاصة فى التقاطعات، ومنها تقاطع شارع الضغط العالى مع الثروة المعدنية المتكدس بالزحام والبعض يسير فى الاتجاه العكسى ونحتاج إلى إشارة مرور للتنظيم، مطالبا بضرورة إنشاء قسم شرطة".

التوك توك وزحام السيارات فى حدائق الاهرام (1)
التوك توك وزحام السيارات فى حدائق الأهرام

 

 

انتشار القمامة فى حدائق الاهرام  (2)
انتشار القمامة فى حدائق الأهرام 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة