تحت الهرم يا أوليفيا هطلب منك الجواز.. رحلة إليشا من أمريكا لمصر لمفاجأة حبيبته

الإثنين، 27 أغسطس 2018 06:00 م
تحت الهرم يا أوليفيا هطلب منك الجواز.. رحلة إليشا من أمريكا لمصر لمفاجأة حبيبته الأمريكيان أوليفيا وإيشيا أمام الأهرامات وفصل جديد من قصة حبهما
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد عامين من الارتباط وزيارة العديد من بلاد العالم معًا، حقق الأمريكيان "أوليفيا ليتورنو" و"إيشيا ألن" حلمهما المشترك بزيارة مصر يومًا ما، إلا أن "إيشيا" خطط لأن تصبح هذه الزيارة علامة فارقة فى علاقة حبهما، وأمام الأهرامات جثا على ركبتيه ليعرض عليها الزواج.
 
إيشيا يفاجئ أوليفيا بخاتم الزفاف
إيشيا يفاجئ أوليفيا بخاتم الزفاف
 
"كنت غارقة فى المشاعر. لم أتوقع ذلك ولذلك بدأت فى البكاء على الفور من الإثارة والحماس" تحكى "أوليفيا" لـ"اليوم السابع" عن مشاعرها فى تلك اللحظة التى سجلاها بالصور لتظل ذكرى خالدة وتضيف: "لم يكن بوسعى أن أحلم بعرض زواج أجمل من هذا. وستظل مصر دائمًا مكانًا مميزًا بالنسبة لنا".
 
صورة للعروسان معًا
صورة للعروسان معًا
أما "إيشيا" فيحكى عن سبب اختياره لهذا المكان تحديدًا ويقول "مصر كانت من الرحلات التى يحلم بها كلانا، فضلاً عن أنها بلد يجب زيارته. واخترت الأهرام تحديدًا بسبب تلك المدة التى استغرقها بناء الأهرامات، وبسبب قوتها ومتانتها، وأنا أردت أن يتم بناء زواجنا "طوبة مع طوبة" وأن يكون قويًا بما يكفى ليدوم للأبد".
 
أوليفيا متأثرة ومتفاجئة
أوليفيا متأثرة ومتفاجئة
يصف "إيشيا" قصة حبه و"أوليفيا" بـ"القصة المدهشة" موضحًا أن علاقتهما بدأت قبل عامين ونصف ومن يومها يسافرا العالم معًا ويقول "واحدة من أعظم متع الدنيا أن تسافر العالم مع حب حياتك". وحققا أخيرًا هذا الحلم بزيارة للقاهرة بدأت قبل 5 أيام وتستمر حتى يوم 29 أغسطس، فبعد عرض الزواج أمام الأهرامات قررا زيارة الإسكندرية ويقولا "إقامتنا فى مصر مذهلة جدًا". 
 
أوليفيا تلتقط صورة مع الخاتم والهرم
أوليفيا تلتقط صورة مع الخاتم والهرم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة