لو فرحك قرب.. 6 أخطاء ممكن تبوظ مكياجك يا عروسة

الأحد، 26 أغسطس 2018 07:17 م
لو فرحك قرب.. 6 أخطاء ممكن تبوظ مكياجك يا عروسة مكياج عروسة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال الاستعداد لحفل الزفاف قد تنفق العروس الكثير من الوقت والمجهود لاختيار أفضل فستان وقطع المجوهرات والإكسسوارات التى تناسبه ولكنها تقع فى خطأ فادح فى ما يتعلق بالمكياج.
 
ويحدث كثيرًا أن نرى عروسًا جميلة بطبيعتها ولكنها فى حفل زفافها أفسد المكياج مظهرها أو أن فستانها رائع ولكن المكياج لم يكن بنفس المستوى. ولكى تتجنبى هذه النتيجة المؤسفة فى يوم العمر يوصيكِ موقع "BoldSky" الهندى بتجنب هذه الأخطاء الستة:
 
BeautyMistakes_1500x1000
 

اختيار لون كريم أساس خطأ

 
اختيار الظل الخاطئ لأساس مكياجك هو خطأ لا يستهان به، فتطبيق الظل الأكثر قتامة عن لون بشرتك يجعلك تبدين باهتة، واختيار الظل الأكثر إشراقًا عن لون بشرتك الحقيقى سيجعلك تبدين مصطنعة، لذلك من الضرورى أن تستخدمى اللون المطابق لبشرتك حتى لو اضطررتِ لخلط بعض الظلال مع بعضها لتتناسب مع لون بشرتك.
 

تجاهل الترطيب 

 
لا يوجد ما هو أسوأ من تطبيق المكياج على جلد جاف متقشر لذلك من الضرورى قبل البدء فى تطبيق الماكياج أن تتأكدى من ترطيب بشرتك جيدًا لتتأكدى من أن المكياج يدوم لفترة أطول ويمنحك مظهرًا جيدًا.
 
مكياج العروس
مكياج العروس
 

لون غير مناسب للشفتين

 
اختيار الظل المناسب ولون أحمر الشفاه الأمثل ليوم زفافك ليس بالمهمة السهلة، ومن المستحسن استخدام الظل غير اللامع بدلاً من استخدام الظل اللامع لأن أحمر الشفاه اللامع يمكن أن ينتشر ويلطخ مكياجك بأكمله خاصة فى يوم الزفاف. فقط تأكد من تطبيق كريم أساس الشفاه قبل تطبيق الماكياج الخاص بك للحصول على شفاه خالية من التجاعيد.
 
لون أحمر شفاه
لون أحمر شفاه
 

إزالة الشعر فى اللحظة الأخيرة 

 
إذا كنت من بين أولئك الذين يفضلون استخدام الشمع عندما تكون المناسبة قريبة جدًا فعليك التوقف عن ذلك فورًا. وينبغى أن تستخدميه على الأقل قبل أيام قليلة من حفل الزفاف الخاص بك. هذا لأن إزالة الشعر بالشمع قد يسبب طفح جلدى أو تهيج على بشرتك لبضعة أيام. لتجنب هذه المخاطر، من الأفضل القيام بذلك قبل موعد الزفاف. 
 

الرموش الثقيلة

 
فى يوم زفافك لا تكون الرموش الثقيلة شيئًا من شأنه أن يجعل عينيك تبدو جذابة وإنما قد يجعلها تبدو كئيبة، لذلك اختارى ملحقات الرموش التى تبدو طبيعية.
 
وعند تطبيق الماسكارا تأكدى من القيام بذلك من أعلى الرموش وتحريكها لأسفل. هذا سوف يساعد فى فصل رموشك. 
 
مكياج العروسة
مكياج العروسة
 
تخطى بروفة المكياج
 
لا تتخلى عن بروفة المكياج بأى ثمن فهذه الطريقة الوحيدة التى تعطيكِ صورة عن كيفية ظهورك فى يوم العمر، وتجعل خبيرة التجميل تفهم تمامًا متطلباتك وتتناقشا للوصول لأفضل مظهر يناسبك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة