أكرم القصاص - علا الشافعي

"الطبيعى يكسب".. شاهد إطلالات نجمات الفن بدون مكياج فى 2018

الخميس، 23 أغسطس 2018 05:00 م
"الطبيعى يكسب".. شاهد إطلالات نجمات الفن بدون مكياج فى 2018 النجمات بدون مكياج على الشواطئ
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر عدد كبير من نجمات عالم الفن خلال الفترة الأخيرة عبر حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى بالعديد من الصور، حيث حرصت الكثيرات منهن على الظهور بإطلالاتهن الطبيعية بعيداً عن وضع المكياج، فى محاولة منهن لإثبات جمالهن الطبيعى، وثقتهن بأنفسهن، فتعرف على أشهر تلك الفنانات.

الفنانات بدون مكياج
الفنانات بدون مكياج

نيللى كريم:

نيللى كريم هى واحدة من أكثر النجمات ظهورًا على السواحل فى صيف 2018، فهى دائماً ما تفضل الظهور بإطلالة طبيعية بعيداً عن عالم الميك اب وتقاليعه، فنشرت نيللى خلال الفترة الأخيرة مجموعة كبيرة من صورها على البحر، شاركت بها جمهورها عبر حسابها على "انستجرام" وقد تفاعل معها جمهورها بشكل كبير.

نيللى كريم (1)
نيللى كريم 
نيللى كريم (2)
نيللى كريم
نيللى كريم (3)
نيللى كريم 

هند صبرى:

كما حرصت الفنانة هند صبرى خلال الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور ظهرت فيها على الشواطئ بلوك طبيعى وجذاب أثناء قضائها لإجازة الصيف.

هند صبرى (1)
هند صبرى 
هند صبرى (2)
هند صبرى 

غادة عبد الرازق:

اتجهت أيضاً النجمة غادة عبد الرازق إلى نشر صور يومية لها تشارك من خلالها جمهورها بإطلالاتها الطبيعية التى تفضل ان تظهر خلالها بدون مكياج، يذكر أن غادة تقضى إجازتها على شواطئ اليونان.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق (2)
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق (1)
غادة عبد الرازق

درة:

درة واحدة من أكثر الفنانات تفاعلاً على حساباتها على مواقع التواصل فهى دائمًا ما تهتم بنشر صور لها على الشواطئ وهى تطل بمظهر طبيعى، حيث تقضى هذه الأيام فترة استجمام قبل انشغالها بالموسم الدرامى الجديد، وتحرص على الظهور بشكل دائم دون مكياج.

درة (2)
درة 
درة (1)
درة 

حلا شيحة:

بعد أن دشنت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة حسابا جديدا على موقع تبادل الصور انستجرام، نشرت عليه مجموعة من الصور فضلت أن تظهر من خلالها بشكل طبيعى بعيداً عن التصنع ووضع المكياج.

حلا شيحة (1)
حلا شيحة 
حلا شيحة (2)
حلا شيحة 

ياسمين رئيس:

ياسمين رئيس هى واحدة من الفنانات اللاتى حرصن على نشر صور مستمرة لهن بإطلالاتهن الطيبعية والغير مصطنعة خلال ظهورهن على الشواطئ، فشاركت جمهورها بمجموعة كبيرة من الصور خلال قضائها لإجازة المصيف.

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني احمد رشاد

جوهر السينما العرربية

(هند صبري)و بس الجمال الرباني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة