خالد صلاح

مصر فى عيون عربية.. مبادرة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة

الأحد، 26 أغسطس 2018 12:00 م
مصر فى عيون عربية.. مبادرة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة علا شفيع - المذيعة الكويتية
كتب ــ حسن مجدى
إضافة تعليق

"مصر فى عيون عربية"، هذه هى المبادرة التى أطلقها مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة، لتنشط السياحة وتشجيع السائح العربى على الحضور لمصر، ومن المقرر انطلاق المؤتمر فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر المقبل، فى شرم الشيخ، بمشاركة عربية من أكثر من 15 دولة عربية.

ويكرم المهرجان الإعلامية ومذيعة الأخبار والبرامج السياسية فى دولة الكويت علا شفيع وقصة نجاح وتحدى منذ بداية مشاورها فى مجال الاعلام حتى الوصول الى التألق والنجاح وتحدى الوصول الى التميز والشهرة.

وتبرز مبادرة مصر فى عيون عربية حالة الأمن والأمان الذى يتتمتع به الشارع المصرى لجذب السياحة والتأكيد على أن مصر فى الطريق لاستعادة مكانتها السياحية بين دول العالم، خاصة وأن عدد كبير من المواطنين يعملون فى السياحة وهى مصدر لجذب العملات الأجنبية.

وصرحت الدكتورة آمال إبراهيم رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع بأنه سوف يتم الاحتفال بيوم التسامح العالمى وإقامة ماراثون كبير يشارك فيه ضيوف المهرجان لنشر ثقافة التسامح بين العالم وخاصة العرب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة