مصر أم الدنيا.. اعرف تفاصيل مهرجان المرأة العربية.. شرم الشيخ تستضيفه

الجمعة، 17 أغسطس 2018 06:18 م
مصر أم الدنيا.. اعرف تفاصيل مهرجان المرأة العربية.. شرم الشيخ تستضيفه مهرجان المرأة العربية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ قديم الأزل ومصر مقصد الأمم، ومهد الحضارات ومن أوائل الدول المقدرة للمرأة ومكانتها فى المجتمع، وما زال الأشخاص بها يهدفون إلى مواصلة ذلك الدور قدر المستطاع، حيث تحتضن أم الدنيا مهرجان المرأة العربية للإبداع للعام الثالث على التوالى، ويحدث "اليوم السابع" المستشار ميشيل حليم المتحدث باسم المهرجان، ليكشف عن تفاصيله.

مهرجان المرأة العربية (2)
مهرجان المرأة العربية 

 

ويقول المتحدث باسم المهرجان إن مصر تستضيفه قبل عامين من الآن، وتحديدًا بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة 14 دولة من مختلف أنحاء الوطن العربى على أن يقام فى الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم وحتى الـ16 من الشهر نفسه، برئاسة دكتور أمال إبراهيم.

مهرجان المرأة العربية (3)
مهرجان المرأة العربية 

 

وتابع "حليم" أن المهرجان سيتناول فى تلك الدورة النماذج المبدعة من نساء الوطن العربى فى شتى المجالات، لاسيما الإعلام ودوره فى التنمية الاجتماعية، وذلك فى إطار الأعمال المجتمعية التى يهدف لها المهرجان منذ انطلاقته الأولى.

مهرجان المرأة العربية (1)
مهرجان المرأة العربية

 

ويوضح المتحدث باسم المهرجان أن الدورتين السابقتين للمهرجان أسفرت عن خروج مبادرتين هما "يلا نلون مصر" حيث فعلت المبادرة بجدارية طولها 200 مترًا فى الممشى السياحى بمدينة دهب، وأخرى هى "القاهرة بلا غارمات"، والتى انتهت بإفراج الرئيس عبد الفتاح السيسى عن غارمات مصر فى شهر رمضان الماضى وما زالت المبادرة مستمرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة