مدرب الوحدة: 5 / 1 النتيجة الطبيعية للسوبر الإماراتى وهذا سبب خروج مطر

الأحد، 26 أغسطس 2018 02:04 ص
مدرب الوحدة: 5 / 1 النتيجة الطبيعية للسوبر الإماراتى وهذا سبب خروج مطر السوبر الإماراتى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه لورينت ريجيكامب المدير الفنى لفريق الوحدة الإماراتى، الشكر لكل من نظم مباراة السوبر الإماراتى التى أقيمت فى مصر اليوم. وفاز بها فريقه على حساب العين، بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، قائلا: "شكرا مصر على الترحيب وأتمنى التواجد العام المقبل في مصر".

توج فريق الوحدة بلقب كأس السوبر الإماراتى للمرة الرابعة فى تاريخه والثانية على التوالى بعد فوزه على نظيره فريق العين بركلات الترجيج بنتيجة 4 - 3، بعدما انتهى الوقت الأصلى من اللقاء بنتيجة 3 – 3، الذى جمع الفريقين على ملعب "الدفاع الجوى"، فى التجمع الخامس.

وأضاف ريجيكامب خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الوحدة والعين مثلا الكرة الإماراتية، وأمتعا الجماهير، وهذا أهم من اللقب، وأتمنى أن أرى هذه الجماهير في السنوات المقبلة". 

 

 

 

واستطرد قائلا: "مراد باتنة كان جزء من خطتنا، ولكنه ليس مكمن الخطورة الوحيد، نحن فريق جماعى، ولن أتحدث عن باتنه فقط ولكن عن الفريق ككل، كنا جديرين بإنهاء الشوط الأول متقدمين بأربعة أو خمسة أهداف، وتراجع الأداء فى الشوط الثانى كان بسبب الاسترخاء لثلاثية الشوط الأول، وهذا لن يحدث مرة أخرى فى المستقبل". 

وعاد ليقول: "كان لدينا أخطاء دفاعية في الشوط الثانى، ونسعى إلى بداية الموسم الجديد بشكل أفضل بعد تدارك الأخطاء، وتحسين الناحيتين الدفاعية والهجومية".

وأنهى المدير الفنى حديثه قائلا: "تغيير إسماعيل مطر كان بسبب إصابة فى الركبة واشتكى منها، لذلك كان لا بد من إشراك لاعب جاهز بنسبة ١٠٠٪؜، فخورون بوصول مستوى الكرة الإماراتية إلى هذا الحد، ولقد تدربنا على ركلات الترجيح قبل بداية اللقاء، وكنا مستعدين لكل شىء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة