أكرم القصاص - علا الشافعي

الوحدة يحصد السوبر الإماراتى على حساب العين من أرض الكنانة فى ليلة ساحرة.. أصحاب السعادة يتفوقون على الزعيم بركلات الترجيح 4 – 3 ويتوجون باللقب للمرة الرابعة فى التاريخ.. والعسيلى يتألق فى حفل الافتتاح

السبت، 25 أغسطس 2018 11:41 م
الوحدة يحصد السوبر الإماراتى على حساب العين من أرض الكنانة فى ليلة ساحرة.. أصحاب السعادة يتفوقون على الزعيم بركلات الترجيح 4 – 3 ويتوجون باللقب للمرة الرابعة فى التاريخ.. والعسيلى يتألق فى حفل الافتتاح تتويج الوحدة بلقب السوبر الاماراتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الوحدة فى التتويج بلقب كأس السوبر الإماراتى للمرة الرابعة فى تاريخه والثانية على التوالى بعد فوزه على نظيره فريق العين بركلات الترجيج بنتيجة 4 - 3، بعدما انتهى الوقت الأصلى من اللقاء بنتيجة 3 – 3، والذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "الدفاع الجوى"، فى التجمع الخامس. 

 

حفل افتتاح رائع للقاء السوبر الإماراتى
 

تألق الفنان محمود العسيلى بحفل افتتاح بطولة السوبر الإماراتي الذى أقيم قبل ضربة بداية مباراة العين والوحدة على ملعب "الدفاع الجوي".

محمود العسيلى فى حفل افتتاح السوبر الاماراتى
محمود العسيلى فى حفل افتتاح السوبر الاماراتى

 

وبدأ البرنامج بنزول ندى الشيباني لتقديم المباراة والحفل، تبعها دخول 60 فرد لبداية العزف باستخدام آلة الدرامز ثم حفل خاص بالطبل، وبعده بدأ مراسم المباراة بدخول شعار الناديين إلى أرض الملعب.

حفل افتتاح السوبر الاماراتى
حفل افتتاح السوبر الاماراتى

 

تعادل مثير بين الوحدة والعين 3 - 3 فى الوقت الأصلى
 

أنهى الوحدة الشوط الأول من اللقاء متقدما بثلاثية نظيفة، أفتتح النجم المخضرم اسماعيل مطر التهديف مبكرا لفريق الوحدة بعد مرور 4 دقائق، بعدما استغل تيجالى خطأ دفاعى من فريق العين، ليمرر الكرة إلى إسماعيل مطر، ويسددها فى المرمى.

مباراة السوبر الاماراتى (1)
مباراة السوبر الاماراتى 

 

وأضاف سيبستيان تيجالى ثانى أهداف الوحدة فى الدقيقة السابعة من تسديدة رائعة مستغلا تقدم حارس فريق العين.

مباراة السوبر الاماراتى (3)
مباراة السوبر الاماراتى 

 

وأضاع المهاجم السويدى ماركوس بيرج ركلة جزاء لفريق العين فى الدقيقة 37، والتى احتسبت للنجم المصرى حسين الشحات بعدما قام مدافع الوحدة بجذب النجم المصرى من القميص. 

 

وعاد سيبستيان تيجالى ليعزز من تقدم الوحدة فى الدقيقة 40 من ضربة رأسية رائعة فشل حارس العين فى التصدى.

مباراة السوبر الاماراتى (2)
مباراة السوبر الاماراتى 

 

وتغير الوضع فى الشوط الثانى الذى سيطر عليه فريق العين ونجح فى قلب النتيجة وتحقيق التعادل بتسجيله 3 أهداف عن طريق ماركوس بيرج، ابراهيما دياكيه من ركلة جزاء وكايو فى الدقائق 62، 73 و 77 من زمن اللقاء، ليتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح.

 

الوحدة يحسم لقب السوبر الإماراتى بركلات الترجيح
 

نجح الوحدة فى التفوق على العين بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعدما أهدر ثانى فريق الزعيم حسين الشحات وكايو، فى المقابل أضاع سيبستيان تيجالى ركلة جزاء من جانب الوحدة.  

 

لقطة المباراة

 

لم يتحمل أحد أفراد الجهاز الفنى لفريق الوحدة مشاهدة ركلات الجزاء وظل جالسا على مقاعد البدلاء دون النظر إلى أرضية الملعب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة