خالد صلاح

عوض "السكس باكس" بالكاروهات.. 10 بدل رجالى موضة 2019 اختار منها

الأحد، 26 أغسطس 2018 07:00 ص
عوض "السكس باكس" بالكاروهات.. 10 بدل رجالى موضة 2019 اختار منها أزياء رجالى
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

بعد أن سيطرت البدل الرجالى السادة على موضة أزياء 2017 و2018، يبدو أن مؤشرات موضة البدل الرجالى للعام القادم تتجه نحو سيطرة الأقمشة المنقوشة، وخاصة البدل الرجالى الكاروهات، ليست بالأشكال الجديدة، ولكنها ترتبط لدى الشباب بصورة ذهنية كلاسيكية، ومناسبتها لكبار السن، وهو ما ستغيره موضة الأزياء الرجالى العام المقبل.

أزياء رجالى5
أزياء رجالى

ففى آخر عروض الموضة التى استقبلتها باريس عرض الكثير من مصممى الأزياء لتصميمات للبدل الرجالى بالكاروهات، وعندما تسائل البعض عن السبب الذى جعلهم يفكرون فى عودة تلك الموضة خلال العام المقبل، جاءت الإجابات أن الكاروهات يعطى إحساسًا ظاهريًا بوجود حجم كبير فى جسم الشاب، وهو ما أصبح الشباب يبحثون عنه، ويحققونه بالذهاب للجيم، وأصبح "السكس باكس"، هدف الكثيرين للحصول على جسم رياضى ومثالى، وهو ما يمكن تعويضه أو استكمال صورته بالأزياء المخططة، أو بالكاروهات.

أما الاستايلست رشا عادل فترى أن تلك التصميمات لا تقتصر مميزاتها على إعطاء شكل ظاهرى بالقوام الرياضى الذى يحلم به كل شاب، بل إن لها أناقة خاصة، حيث الجمع بين الاتجاهات العصرية فى تصميمات البدل الرجالى، بالمزج مع الكلاسيكية بالكاروهات أو البنطلون المخطط والجاكت السادة، وهو ما سنراه خلال الفترة المقبلة.

فتعرف فى السطور التالية على أحدث صيحات موضة البدل الرجالى الكاروهات واختار منها ما يناسبك

ازياء رجالى
ازياء رجالى
أزياء رجالى
أزياء رجالى
أزياء رجالى1
أزياء رجالى

يبدو أن درجات الألوان الداكنة كالأسود والبترولى والبنى ستكون هى المسيطرة على ساحة الأزياء الفورمال الرجالى خلال العام المقبل، وهى التى تعطى شعورًا أكبر بالأناقة، بالرغم من ذلك فإن الأحذية التى ينصح العديد من خبراء الموضة بارتدائها مع تلك الأشكال من البدل الرجالى هى الأحذية الكاجوال، او المودرن ستايل للجمع بين ملامح الكلاسيكية والموضة الشبابية.

أزياء رجالى2
أزياء رجالى
أزياء رجالى3
أزياء رجالى
أزياء رجالى4
أزياء رجالى
أزياء رجالى6
أزياء رجالى

كما تتواجد بعض التصميمات للبدل التى يقتصر البنطلون فيها على الكاروهات، وتكون بقية المكونات بالأقمشة السادة، وهو ما يتناسب أكثر مع الشباب قصيرى القامة وذلك بحسب بما تقول رشا عادل، لأن المزج بين السادة والكاروات يزيد من طول الشاب عند رؤيته من مسافه بعيدة.

أزياء رجالى7
أزياء رجالى
أزياء
أزياء

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة