خالد صلاح

علشان البيت مش بس حيطان.. 4 أفكار ديكور بالزرع هتخلى منزلك له روح

الأحد، 26 أغسطس 2018 11:00 ص
علشان البيت مش بس حيطان.. 4 أفكار ديكور بالزرع هتخلى منزلك له روح ديكورات بالزرع
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

إضافة لمسة جمالية للبيت ليبدو مبهجا وله روح وليس مجرد قطع جامدة من الأثاث يحتاج منك شراء بعض الورود والزرع وتنسيق بطريقة ديكورية ومختلفة، ووفقا لموقع goodhouse، يمكنك التعرف على بعض الأفكار خلال السطور التالية..

 

 1- برطمان الزرع:

 

برطمان الزرع
برطمان الزرع

 

البرطمانات غالبا تتراكم فى المنزل، وبعض السيدات تلقيها فى سلة المهملات ولكن يمكن استغلالها لتزيين منزلك ببعض الزرع وإضافة الطمى لها وتنسيقها بشكل ديكورى فى المطبخ أو على الشرفات، من خلال تثبيتها على لوحات خشبية صغيرة.

 

 2- تزيين الحمامات:

 

اضفاة الورد للحمامات
اضفاة الورد للحمامات

 

إضافة لمسة جمالية لدورات المياه سوف يفرق جدا فى تزينها فمجرد زهرية صغيرة من الزجاج بها بعض الزهور الملونة سوف تبرز شكل المكان.

 

3- الخزف:

 

الخزف
الخزف

 

 استغلى فنجان أو إناء الخزف الديكورى بدلا من وضعه فارغ كديكور، فى أن يحمل بعض الزرع الأخضر والورد الملون حتى لا تكون اوانى ديكورية جامدة، فالنباتات ستعطى لها روحا.

 

4- خارج البيت:

 

تزيين خارج البيت
تزيين خارج البيت
 

اذا كان منزلك له مدخل خاص، فهذا دافع قوى لكى تجعلى بيتك يشع بالجمال منذ أول خطوة تقود ضيوفك وأهل البيت له، ويمكن إضافة النباتات الخضراء والزهور الملونة لتتناغم معا فتظهر أكثر جمالا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة