خالد صلاح

صحة الشرقية: الطفل المتوفي في المركز الطبى بصان الحجر "وصل ميتا"

الأحد، 26 أغسطس 2018 12:34 م
صحة الشرقية: الطفل المتوفي في المركز الطبى بصان الحجر  "وصل ميتا" جثه -ارشيفية
الشرقية – إيمان مهنى
إضافة تعليق
شكلت الإدارة الصحية بالحسينية بمحافظة الشرقية، لجنة تحت إشراف النيابة لحصر التلفيات التي تعرض لها مركز طبي صان الحجر، بعد قيام أسرة بتكسير محتوياته للاعتراض علي تأخر إسعاف طفلهم من قبل نوبتجية المركز ووفاته علي أثر تعرضه للغرق .
 
وعن الحادث علق الدكتور هشام مسعود وكيل الوزارة، لـ"اليوم السابع"، أن الطفل عمران عمر 3 سنوات، الذي سقط في ترعة خلال لهوة مع الأطفال، بأنه وصل الاستقبال متوفى، وأن الطبيب فور توقيع الكشف عليه تأكد من وفاته، مضيفا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أسرة الطفل لتعديها علي منشأة حكومية والطبيب.
 
وكان قد شهد مركز صان الحجر حادث مأساوي إثر وفاة طفل صغير غرقا داخل مياه الترعة المارة من أمام منزله بعد سقوطه فيها أثناء لهوة من الأطفال، وبحسب رواية الأهالي فإنه تم انتشال الطفل وكان مازال حيا، وهرعوا إلي المركز الطبي إلا أنهم لم يجدوا أحدا في النوبتجية لسرعة إنقاذه وتوفي الطفل علي الفور، مما أثار غضب أهليته وقام بتكسير محتويات المركز من أجهزة طيبة وأشعة قيمة تعدت 400 ألف جينه تقريبا.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة