خالد صلاح

شكوى من عدم تعيين إمام لمسجد الرحمة بقرية منشأة نظيف فى الغربية

الأحد، 26 أغسطس 2018 11:05 م
شكوى من عدم تعيين إمام لمسجد الرحمة بقرية منشأة نظيف فى الغربية مصلون - أرشيفية
أحمد حربى
إضافة تعليق

أرسل القراء، جابر حسب الله، ياسين عبد العزيز، مصطفى بركات، عيد لطفى، من مركز سمنود محافظة الغربية، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضررون فيها من عدم تعيين إمام لمسجد الرحمة بقرية منشأة نظيف.

 

وقال القراء فى رسالتهم": نحن أهالي قرية منشأة نظيف مركز سمنود محافظة الغربية نشكو من عدم تعيين إمام لمسجد الرحمة بقرية منشأة نظيف، علما بأن المسجد تابع لوزارة الأوقاف،  لأن أهل القرية يريدون من يعظهم ويؤدي بهم الصلاة .وناشدوا الاوقاف بضرروة تعيين إمام راتب للمسجد".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عيد لطفي علي صقر

شكرا اليوم السابع

شكرا لجريدتي المفضلة اليوم السابع بفضل الله ثم تعاونكم تم حل المشكلة وتم تعيين إمام للمسجد وشكرا لوكيل وزارة الأوقاف بالغربية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة