خالد صلاح

ريال مدريد في مهمة جديدة ضد جيرونا بالدوري الإسباني

الأحد، 26 أغسطس 2018 08:00 ص
ريال مدريد في مهمة جديدة ضد جيرونا بالدوري الإسباني ريال مدريد
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

يلتقي ريال مدريد مع مضيفه جيرونا فى العاشرة والربع مساء اليوم، الأحد على ملعب مونتيليفي، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

 

ويخوض ريال مدريد المواجهة بعد فوزه على ضيفه خيتافي بهدفي ظهيره داني كارفاخال والجناح الويلزي جاريث بيل الذي يبحث عن دور ريادي بعد رحيل رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

 

 

وأشاد مدرب الريال جولين لوبيتيجي بدور بيل بعد تسجيله هدفا وصنع الآخر ضد خيتافي، بقوله "في البنية التي نحاول وضعها، هناك لاعبون يتمتعون بخصائص مختلفة، وجاريث له خصائصه ايضا.. يعطينا شيئا مختلفا ونحن بحاجة للاستفادة من ذلك. نحن سعداء بما يحدث".

 

وقبل إغلاق باب الانتقالات في نهاية الشهر الحالي، لا يزال التركيز منصبا على هوية اللاعب الذي سيعوض رونالدو في تشكيلة الريال.

 

وأشارت الصحف الإسبانية إلى محاولات ريال المستمرة لجذب المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي بحال تعثر الفريق المملوك قطريا في قواعد اللعب المالي النظيف، إذ لديه حتى غدا الاثنين لتفعيل انتقال نجم مونديال روسيا من موناكو مقابل 180 مليون يورو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة