أكرم القصاص - علا الشافعي

لوبيتيجى يكشف عن خطته لتعويض رحيل رونالدو

السبت، 25 أغسطس 2018 03:56 م
لوبيتيجى يكشف عن خطته لتعويض رحيل رونالدو لوبيتيجى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جولين لوبيتيجى، مدرب ريال مدريد الإسبانى، أنه سيعتمد على استغلال اللاعبين الموجودين فى صفوف الفريق حالياً لتعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالى فى يوليو الماضى.

وقال جولين لوبيتيجى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة جيرونا فى الجولة الثانية من الدورى الإسباني، والمحدد لها غدا الأحد، إن الـ50 هدفا التى اعتاد رونالدو على تسجيلها كل موسم بقميص ريال مدريد سيسجلها الفريق بأكلمه وليس لاعبا واحدا، فى إشارة إلى أنه لن يعتمد على لاعب واحد لتعويض رحيل الدون.

2رونالدو
رونالدو

وأضاف مدرب ريال مدريد، "الأهداف الـ50 التى يسجلها كريستيانو رونالدو يجب أن يعوضها الفريق وليس لاعبا واحدا، ومن المهم أيضاً ألا نستقبل الأهداف".

وأشار لوبيتيجى إلى أن لديه ثقة كبيرة فى اللاعبين الموجودين بصفوف ريال مدريد فى الوقت الحالى، مؤكداً أنهم لاعبون رائعون وبدأوا الموسم بداية جيدة بالفوز على خيتافى بهدفين نظيفين، ووعد الجمهور بنتائج طيبة، مؤكداً أنه سيعتبر كل مباراة بمثابة نهائى.

وأكد لوبيتيجى ثقته فى فيسينسيوس جونيور المنضم حديثاً لصفوف ريال مدريد، وأنه سيمنحه الوقت للتأقلم مع الفريق واكتساب الخبرة، تمهيداً لأن يكون لاعبا أساسيا فى صفوف الفريق الملكى.

وأعلن جولين لوبيتيجى أنه ضم سيرجيو ريجيلون للفريق الأول قدما من فريق الكاستيا، مؤكدا أنه معجب جدا بأدائه وقدراته على اللعب كظهير أيسر وكقلب دفاع أيضاً، كما أنه لعب كجناج أيسر خلال فترة إعارته إلى لوجرونيس في الدرجة الثالثة، مشيرا إلى أنه سيكون ناتشو جديد.

ريجيلون
ريجيلون

وأضاف مدرب ريال مدريد أن لوكا زيدان سيستمر فى فريق الكاستيا خلال الموسم الجارى أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة