أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يترقب عقوبات باريس سان جيرمان لخطف مبابى أو نيمار

الخميس، 23 أغسطس 2018 01:16 م
ريال مدريد يترقب عقوبات باريس سان جيرمان لخطف مبابى أو نيمار نيمار ومبابى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب نادى ريال مدريد الإسبانى قرار الاتحاد الأوروبى ضد باريس سان جيرمان فى قضية كسر قواعد اللعب المالى النظيف الموسم الماضى، لتعويض كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا إلى يوفنتوس الإيطالى.

ووفقاً لما نشرته شبكة "BBC" البريطانية فإن إدارة ريال مدريد تنتظر فرمان "يويفا" فى قضية سان جيرمان من أجل الانقضاض على أحد نجومه نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابى لتدعيم صفوف الملكى، حيث سيتخذ الاتحاد الأوروبى قراره النهائى غداً الجمعة، فى ملف تخطى البياسجى قواعد المالى النظيف الموسم الماضى بضم النجم البرازيلى مقابل 222 مليون يورو والتوقيع مع اللاعب الفرنسى معاراً من موناكو مع خيار الشراء بـ180 مليون يورو.

وبات فريق باريس سان جيرمان مهدد بنسبة كبيرة بفقدان أحد نجومه نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابى، ما سيتسبب فى حالة من عدم الاستقرار الداخلى لنادى العاصمة الفرنسية.

وحال فرض عقوبة على النادى الباريسى سوف يصبح مُجبرا على بيع أحد نجومه أو عدم تنفيذ بند شراء مبابى الذى يبلغ 180 مليون يور من موناكو، ولذلك ينتظر رئيس ريال مدريد الحالى فلورنتينو بيريز قرار "يويفا" غداً، لتحقيق حلم عشاق الملكى بالتعاقد مع جالاكتيكو جديد فى الصيف الحالى سواء البرازيلى نيمار أو الفرنسى مبابى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة