خالد صلاح

أحمد فلوكس يكشف حقيقة اعتذاره عن فيلم "Project X" مع جاكى شان وجون سينا

الأحد، 26 أغسطس 2018 11:00 م
أحمد فلوكس يكشف حقيقة اعتذاره عن فيلم "Project X" مع جاكى شان وجون سينا احمد فلوكس
مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد فلوكس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه اعتذر عن الفيلم العالمى "Project X" الذى من المقرر أن يقوم ببطولته النجم شاكى شان وبطل المصارعة جون سينا بسبب توافق مواعيد تصويره مع فيلم "الممر" الذى تعاقد عليه مع المخرج شريف عرفة والفنان أحمد عز والبدء فى تصويره خلال الشهر المقبل فى نفس مواعيد تصوير الفيلم العالمى.

وأضاف فلوكس فى تصريحاته أنه بالفعل وافق على سيناريو فيلم "Project X" ورشحته الشركة المنتجة للعمل مشيرًا إلى أنه كان أول فنان مصرى يشارك فى مثل هذه الأفلام على حد وصفه ولكن لم يحدث نصيب بسبب تركيزه فى فيلم "الممر".

وأشار إلى أنه يراهن على فيلم "الممر" مع المخرج شريف عرفة لأنه يقدمه بشكل مختلف عليه تمامًا عن أعماله السابقة ويتمنى أن ينال إعجاب جمهوره رافضًا الافصاح عن أى تفاصيل تخص العمل.

آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "30 يوم فى العز" وشارك فى بطولته كل من سعد الصغير والليثى وصافينار وسليمان عيد ونيرمين ماهر ومن إخراج هانى حمدى وتأليف سيد السبكي، وتم عرضه فى عام 2016.

وآخر أعماله فى الدراما مشاركته فى الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" وشاركه البطولة محمود حميدة، وسوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، وميريهان حسين، وعايدة رياض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة