خالد صلاح

صيف 2018.. موسم الانتقالات المجنونة فى أوروبا

الجمعة، 24 أغسطس 2018 08:00 ص
صيف 2018.. موسم الانتقالات المجنونة فى أوروبا رونالدو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

دائماً ما تحمل سوق الإنتقالات بفترتيها الصيفية والشتوية العديد من الصفقات الغير متوقعة والأسعار الخيالية التى يظل يذكرها تاريخ الساحرة المستديرة.

وفى الإنتقالات الصيفية 2018 بأوروبا كان هناك عدد من الصفقات التى لم يتوقع أحد حدوثها وهى..

رونالدو بقميص يوفنتوس
رونالدو بقميص يوفنتوس

 

رونالدو
 

إنتقل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى بشكل مفاجىء لعشاق اللاعب متوقعة لعشاق اللاعب بصفة خاصة وجماهير ناديى يوفنتوس وريال مدريد بصفة عامة.

وإنضم النجم البرتغالى إلى صفوف السيدة العجوز فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو وبعقد مدته 4 سنوات لينهى مسيرة مدججة بالأرقام والإنجازات مع الملكى طوال 9 مواسم منذ موسم 2009/2010.

بوفون مع رئيس باريس سان جيرمان
بوفون مع رئيس باريس سان جيرمان

 

بوفون
 

فاجأ جيانلويجى بوفون جماهير وعشاق يوفنتوس الإيطالى بقرار إنهاء مسيرته داخل البيانطونيرة وإنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان فى صفقة إنتقال حر لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم إضافى.

ويرتدى صاحب الـ40 عاماً قميص باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر، بعدما سبق ولعب ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالى لمدة 17 عاماً حصد خلالها العديد من البطولات والألقاب مع "البيانكونيرى"، وكشفت تقارير صحفية أن بوفون سيتقاضى راتباً سنوياً قدره 8 ملايين يورو نظير تعاقده مع نادى باريس سان جيرمان.

ناينجولان يحمل قميص إنتر
ناينجولان يحمل قميص إنتر

 

ناينجولان
 

تعاقد نادى إنتر ميلان الإيطالى مع البلجيكى رادجا ناينجولان، لاعب وسط روما، لمدة 4 سنوات مقابل 38 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشكلت الصفقة مفاجأة صادمة لجماهير روما، لاسيما أن النجم البلجيكى معروف بعشقه لنادى العاصمة الإيطالية، علماً بأن نيانجولان صاحب الـ30 عاماً قدم مستويات رائعة مع روما طوال الفترة الماضية.

فيدال لاعب خط وسط برشلونة
فيدال لاعب خط وسط برشلونة

 

أرتورو فيدال
 

تعاقد نادى برشلونة الإسبانى مع أرتورو فيدال لاعب وسط منتخب تشيلى ونادى بايرن ميونخ الألمانى لمدة 3 أعوام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يكشف نادى برشلونة عن قيمة التعاقد مع فيدال صاحب الـ 31 عاماً، إلا وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت فى وقت سابق أن صفقة لاعب بايرن ميونخ كلفت خزينة النادى الكتالونى 30 مليون يورو، فيما سيتقاضى اللاعب راتباً سنوياً قدره 9 ملايين يورو.

ناينجولان يحمل قميص إنتر
ناينجولان يحمل قميص إنتر

 

جونزالو هيجواين
 

بعدما كانت كل الأنباء تشير إلى إنتقال مهاجم يوفنتوس إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى واللعب تحت قيادة ماوريسيو سارى لكنه إنضم إلى صفوف ميلان احد منافسى السيدة العجوز بالدورى الإيطالى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 18 مليون يورو مع أحقية الشراء مقابل 36 مليون يورو.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة