خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو هتقضى شهر العسل على البحر.. 10 أفكار مجنونة جربها وخلى للرومانسية طعم

الخميس، 23 أغسطس 2018 02:00 ص
لو هتقضى شهر العسل على البحر.. 10 أفكار مجنونة جربها وخلى للرومانسية طعم ألعاب
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاستمتاع بأيام المصيف أمر مهم، ولكن إذا كان المصيف بصحبة شريك الحياة فالأمر يتطلب تجهيزات أخرى، واستعدادات مختلفة، لقضاء تلك الأيام بطريقة تسجل فى الذاكرة مهما قابل الطرفان من تفاصيل بعد ذلك، حيث يقبل الكثير من المتزوجين حديثًا على قضاء شهر العسل على أحد الشواطئ فى المصيف.

ربما يتمكن الطرفان من عمل برنامج متكامل للاستمتاع بكل لحظة فى تلك الفترة، ولكن هناك بعض الألعاب التى عليكِ تجربتها هذا الصيف فى شهر العسل إذا أردت ان تعيش الرومانسية بشكل مختلف، فبجانب الاسترخاء والهدوء على البحر والابتعاد عن زحام المدينة، تعرف على 10 ألعاب  يمكنك تجربتها على البحر بصحبة الحبيب هذا العام.

 
ألعاب صيفية (1)
ألعاب صيفية 

 

فلاى بورد

تعتبر الفلاى بورد من أحدث الألعاب المائية التى عرفتها الشواطئ المصرية منذ 3 أعوام فقط، فبصحبة الشريك يمكنك اقتطاع موقت مثير وممتع من التحليق فى الهواء باستخدام الفلاى بورد، تتواجد تلك اللعبة فى العديد من المصايف، والشواطىء المصرية، مثل مرسى مطروح والساحل الشمالى، ودهب وسهل حشيش.

ألعاب صيفية (2)
ألعاب صيفية 

 

الصدف والقواقع

استعين بقوقعة كبيرة الحجم وقم بعمل لعبة مميزة مع شريك العمر، وهى اللعبة التى تشبه لعبة الأمنيات، كل طرف منكما يمسك بالقوقعة مرة ويهمس لها بأمنية يتمناها، وعلى الطرف الآخر توقع ما قاله الشريك للقوقعة، وهى الطريقة التى يمكنكما تجربتها إذا أرادتما قضاء وقت مختلف دون الحاجة لتحرك من مكانكما.

بنانا بوت
 

ألعاب صيفية (3)
ألعاب صيفية 

إذا كنتما شخصيات تحب المغامرة والإثارة فبجولة لبعض الوقت بالبنانا بوت فى البحر ستقضيان وقتا ممتعا بالألعاب المائية الاكثر إثارة، كما يمكنكما ممارسة السباحة بعدما تلقيكما البنانا بوت فى منطقة بعيدة داخل البحر، وتعودا إلى الشاطئ بنفسكما دون مساعدة أحد.

براسيلينج

ومن أجل جولة هادئة، وتجربة مختلفة لمشاهدة الطبيعة الخلابة من أعلى يمكنكما تجربة البراسيلينجن وهى التجربة الأمتع لمحبى الهدوء، احرصا على التقاط الصور، وتسجيل مقاطع الفيديو أثناء تواجدكما فى تلك الجولة لتسجيل اللحظات السعيدة وتذكرها دائمًا.

ألعاب صيفية (4)
ألعاب صيفية 

 

فوم بارتى

على بعض الشواطىء فى الساحل الشمالى، أو الغردقة تقام حفلات الفوم بارتى، وهى المختلفة تمامصا من ناحية الاستمتاع بأجواء المصيف والبحر، يمكنكما الاشتراك فى تلك الحفلات، أو طلب من إدارة الشاطىء لعمل نموذج مصغر منها تقتصر عليكما فقط.

ألعاب المغامرات
 

بالدخول داخل كرة بلاسيتيكة كبيرة الحجم، او بالجلوس على كنبة يسحبها لانش فى البحر يمكنك بصحبة الشريك قضاء وقت ممتع بشكل رومانسى مختلف، وهى الألعاب التى تعتمد على المغامرة بشكل كبير.


ألعاب صيفية (5)
ألعاب صيفية 

 

أكوا بارك
 

على بعض الشواطىء فى العديد من المصايف توجد الأكوا بارك، وهى منطقة الألعاب المائية، والتى يمكنك تجربتها بصحبة شريك العمر، وكأنكما تعودا أطفال مرة ثانية، فهى وسيلة مختلفة للاستمتاع بوقتكما بعيدًا عن الأفكار المعتادة.

جيت سكى
 

اصحطب الشريك فى جولة داخل البحر بالجيت سكى، وهى التجربة الممتعة للغاية، حيث يمكنكما التنقل بين الشواطىء به، واستكشاف مناطق لم تتمكنا من زيارتها عن طريق السباحة أو الغوص.

ألعاب صيفية (6)
ألعاب صيفية 

 

ركوب الأمواج
 

إذا أردت تنظيم أجواء من المنافسة بينك وبين الشريك يمكنكما تجربة ركوب الأمواج، وهى المسابقات التى تنظم على الشواطئ ويحصل الفائز على هدايا، وعروض كثيرة مثل زيارة الأماكن السياحية فى المكان مجانًا.

مسابقات الغوص

ومن أجل بعض الوقت من الهدوء، والاستمتاع بالحياة البحرية، والمناظر المختلفة، يمكنكما تجربة رياضة الغوص فى منطقة الشعاب المرجانية بشرم الشيخ أو الغردقة، ومشاهدة  الأماكن الغريبة تحت المياه لبيوت الأسماك بأشكالها المختلفة.

 

ألعاب صيفية (7)
ألعاب صيفية 

 

ألعاب صيفية (8)
ألعاب صيفية 

 

ألعاب صيفية (9)
ألعاب صيفية 

 

ألعاب صيفية (10)
ألعاب صيفية 
 
ألعاب صيفية (12)
ألعاب صيفية 

 

ألعاب صيفية (13)
ألعاب صيفية 

 

ألعاب صيفية (14)
ألعاب صيفية 

 

ألعاب صيفية (15)
ألعاب صيفية 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة